أخبار عالمية بالصور.. ضبط خلية إرهابية في لحج اليمنية

دليل الأخبار - آخر تحديث: الثلاثاء 6 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م KSA 23:36 - GMT 20:36

بالصور.. ضبط خلية إرهابية في لحج اليمنية

أعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة لحج جنوب #اليمن، الاثنين، عن ضبط خلية إرهابية خططت لتنفيذ عمليات ضد مقرات أمنية في مدينة #الحوطة عاصمة المحافظة.

جزء من المضبوطات التي وجدت بحوزة الخلية الارهابية

 

وقال مدير أمن محافظة #لحج، صالح السيد، إن عملية دهم نفذت صباح الاثنين في مديرية #تبن، واستهدفت خلية إرهابية تضم 3 أشخاص، حيث تم العثور بحوزتها على أسلحة ومتفجرات وقذائف هاون كانت تعتزم الخلية استخدامها في عملياتها الإرهابية.

أسلحة وقذائف متنوعة وجدت في منزل الخلية الارهابية بلحج

 

وبحسب مصادر أمنية في المحافظة، فإن الارهابيين الثلاثة المقبوض عليهم هم من المطلوبين أمنيا، ومتهمين بتنفيذ أعمال إرهابية منذ العام 2010.

صور مموهة نشرها أمن لحج للخلية الارهابية المضبوطة

 

وفي السياق، جددت الحكومة اليمنية الشرعية، تعهدها، الإثنين، بمواصلة مطاردة عناصر تنظيم #القاعدة الارهابي في البلاد.

وأكد رئيس الوزراء، أحمد بن دغر، أثناء لقائه محافظ أبين اللواء أبو بكر حسين، على الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم من التحالف العربي بقيادة السعودية على عناصر التنظيم في بعض مديريات أبين.

من جهته، شرح محافظ أبين، بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، تفاصيل الخطة العسكرية التي اتخذت لمداهمة أوكار عناصر القاعدة وأدت إلى إلقاء القبض على عدد من قياداتها، منوها بتعاون أبناء المحافظة وبإسناد قوات التحالف العربي. وأكد استقرار الحالة الأمنية في مختلف مديريات المحافظة.

وتحقق أجهزة الأمن اليمنية بدعم من التحالف العربي بقيادة السعودية، نجاحات متتالية في تعقب أوكار عناصر تنظيم القاعدة الارهابي الذي استغل إشعال مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية للحرب في البلاد، لتعزيز تواجده.

السابق شاهد.. رد "بطل المحطة" لأمير الرياض بعد تعزيته بأسرته
التالى فيديو.. عطل خطير بالمحرك يدفع "ايرباص" للهبوط اضرارياً

معلومات الكاتب