أخبار عاجلة
الاتحاد يستعد للباطن بالتركيز على الجوانب الفنية -
الصين تفتتح ثاني أعلى مبنى في العالم بمدينة شنغهاي -
الملك سلمان في خطابه السنوي: هذه رسالة السعودية للعالم -
مدير المرور: هناك شراكة تبحث لسعودة قيادة السطحات -

الدرجة الثانية الروسية تعرض على برشلونة الانضمام لها

آخر تحديث: الخميس 15 محرم 1439هـ - 5 أكتوبر 2017م KSA 19:19 - GMT 16:19

الدرجة الثانية الروسية تعرض على برشلونة الانضمام لها

قدم دوري الدرجة الثانية الروسي عرضاً لفريق برشلونة للعب في منافساته إذا ما قررت رابطة الدوري الإسباني استبعاده في حال استقلال إقليم كاتالونيا عن إسبانيا.

وكتب الحساب الرسمي لدوري الدرجة الثانية الروسي رسالة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قال فيها: نعرف أن برشلونة سيترك الدوري الإسباني والآن ندعوه إلى المشاركة في أفضل دوري كرة قدم في العالم.. دوري الدرجة الثانية الروسي" مرفقاً معها صورة الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة برشلونة يتحدث لوسائل إعلام روسية عقب نهاية مباراة سابقة لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا.
 

وسبق لخافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني التأكيد بأن برشلونة وبقية أندية كاتالونيا لن تشارك في الدوري الإسباني إذا ما تم انفصال الإقليم عن إسبانيا.

وفي المقابل، قال خوسيه ماريا بارتوميو رئيس برشلونة بأن فريقه سيحدد لاحقاً أين سيلعب، إن كان سيستمر في إسبانيا أو ينتقل للدوري الفرنسي مثلما يحدث مع موناكو، ولم يستبعد فكرة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي الخطوة التي أثارت إعجاب عدد كبير من متابعي كرة القدم حول العالم، كون تواجد برشلونة سيضيف الكثير من المتعة للدوري الأكثر متابعة عالمية.
 

وصوت المواطنون الكتالونيون في الأول من أكتوبر على إنفصال الإقليم عن إسبانيا، وهو الأمر الذي أثار السلطات في مدريد، وجرت اشتباكات بين المصوتين وقوات الشرطة أسفرت عن جرح ما يقارب 900 شخص.

الدرجة الثانية الروسية تعرض على برشلونة الانضمام لها
دليل الأخبار

السابق جيش إيران الإلكتروني.. سلاح طهران للمهاجمة "عن بعد"
التالى وليا عهد السعودية وأبوظبي يتباحثان مع رئيس حزب التجمع