أخبار عاجلة
رياضة رسمياً: تشيلسي يعلن ضم موراتا -
السيطرة على حريق مطعم بأبراج الصفا في مكة -

رياضة تحليل | فابيو بوريني لميلان، الخطة البديلة تنتصر

مرحبآ بك في دليل الاخبار الرياضية نقدم لك هذا الخبر : هل ينجح ميلان في الفترة الثانية من السوق الصيفية كما نجح في بدايتها؟، هناك شكوك..


رؤية | حسين ممدوح | فيس بوك | تويتر

أصبح فابيو بوريني هو الحل البديل في السوق لهجوم الروسونيري بعد أن توصل ميلان لاتفاق حول إعارته مع وجود شرط يُجبر النادي على أن يشتريه بمبلغ 6 ملايين يورو فقط بعد المماطلة التي وجدها ميلان في مفاوضاته مع الريال وتورينو حول موراتا وبيلوتي.

النجم السابق لليفربول وصاحب الـ26 عامًا لاعب قادر على لعب عدة أدوار ولكن ليس من الفئة الأولى، ليس رأس الحربة الحاسم ولكنه قد يتماشى مع طريقة لعب فينشينزو مونتيلا سواءا استخدمه في عمق الهجوم أو على الطرف الأيمن الهجومي في طريقة الـ4-3-3-.

من ناحية أخرى قد تقود هذه الصفقة ميلان لتفكير ايجابي في جلب اللاعب التركي هاكان كالهانوجلو وهو موهبة كبيرة وقادر على. وصل الوسط بالهجوم، هذا اللاعب الخلاق الذي ينقص ميلان والقادر على اللعب كصانع ألعاب أو جناح أيسر.

Fabio Borini Milan

بدأ بوريني مسيرته بشكل طيب للغاية وتوقعات عالية ، تكون في تشيلسي شابًا ثم لعب كإعارة لسوانزي سيتي جعلت العيون تلتفت له ويصبح مرشحًا ليكي يكون نجمًا، وبالفعل حدثت هذه النقلة في موسم 2011-2012 حيث كان جزءا من فريق روما عندما كان لويس إنريكي في العاصمة الإيطالية وبعمر الـ21 عامًا فقط وبالقميص رقم 31. ووقتها كان يلعب كمهاجم متحرك خارق الصندوق يعطي الفرصة للاميلا و اوزفالدو للتحرك القطري في منطقة الجزاء وربما يتعاون مع مونتيلا في ميلان لهذا الغرض أو ربما يستخدمه بأسلوب اخر كجناح بديل يؤدي نفس وظائف سوسو لما لديه من مهارة الاحتفاظ بالكرة والجرأة وأيضًا التصويبات من خارج المنطقة وهى الخاصية التي اكتسبها في السنتين الماضيتين في إنجلترا.

Fabio Borini Sunderland

من الأشياء الجيدة كذلك عند فابيو بوريني هى لياقته البدنية والتي ظهرت من خلال اجتيازه للاختبارات الطبية بسرعة كبيرة وعن ذلك قال الرئيس التنفيذي ماركو فاسوني"لقد كان من أفضل اللاعبين على الجانب الجسدي والرياضي في اختبارات ميلان على مدى الـ20 سنة الماضية"، ولكن هل اللياقة البدنية والصحة الجسدية فقط ستصنع الفارق؟.

ارتبط بوريني أكثر من مرة بالعودة لايطاليا من سندرلاند، لإنتر ومؤخرًا للاتسيو الذي أراده كبديل لايموبيلي لكن طريقة لعب مونتيلا التي تناسبه تمامًا اكانت لها كلمة الفصل إضافة لوجود امتيازات مختلفة تخص جماهيرية النادي وربما بعض الحوافز والإضافات.

من وجهة نظر أخرى ربما يكون هذا الاختيار عودة للوراء، وخاصة أن النادي قام بانتقاء أفضل الخيارات في الصفقات الأولى التي قام بعقدها والآن يجلب خيارًا ثانيًا ولاعب قد يكون هامش تطوره محدود لكنها في الاخير صفقة غير مكلفة .

Promo Arabic

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia ، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

Get Adobe Flash player

رياضة تحليل | فابيو بوريني لميلان، الخطة البديلة تنتصر
دليل الأخبار

السابق رياضة شائعات برشلونة | برسا يحارب من أجل فيراتي وميسي يطرد 4 نجوم
التالى رياضة بليرين يفكر بحلم اللعب في برشلونة