أخبار عاجلة
فيديو فضائحي في لبنان.. جرته بجنزير بين الناس -
بالصور.. البناوي يرعى ندوة وطنية بحضاري بارق -

رياضة قائد غانا يقر برغبته في اللعب بالدوري الأمريكي

مرحبآ بك في دليل الاخبار الرياضية نقدم لك هذا الخبر : الهداف التاريخي للنجوم السوداء يفتح الباب أمام اللعب في الدوري الأمريكي


بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر


كشف أسامواه جيان قائد منتخب غانا إمكانية اللعب في الدوري الأمريكي في المستقبل القريب.

المهاجم صاحب ال31 عام انتهى عقده مع شانجهاي SIPG الصيني بعد عامين، ويرتبط بالانتقال للعديد من الأندية الأوروبية الموسم القادم.

وكانت صفقة انضمام جيان لصفوف بورصا سبور التركي بمقابل 300 ألف استرليني أسبوعياً قد فشلت، بعد رفض قائد منتخب غانا عرض الفريق التركي.

جيان قال في تصريحات صحفية قبل خوض غانا مباراة ودية مع الولايات المتحدة الأمريكية مساء اليوم: "الدوري الأمريكي جيد، وأحد أسرع البطولات تطوراً في العالم، ويحظى بالعديد من نجوم كرة القدم العالميين".

وأضاف "إذا وصلني عرضاً من أحد الأندية هنا، لم لا، سوف أفكر في هذا العرض، هذه بطولة جيدة، ويوجد العديد من الأسماء الكبيرة والفرص المميزة بها".

قائد منتخب غانا أكد "نملك بعض اللاعبين من غانا في الدوري الأمريكي أيضاً، لذلك سيكون كل شيء في الترتيب الصحيح إذا قررت التواجد هنا مثلهم".

جيان هو الهداف التاريخي لمنتخب غانا برصيد 50 هدف خلال 104 مباراة.

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

رياضة قائد غانا يقر برغبته في اللعب بالدوري الأمريكي
دليل الأخبار

التالى الاتفاق يربط ظهيره حتى 2022