أخبار عاجلة
زعماء العالم ينافسون "محمد بن سلمان" على شخصية العام -
هطول أمطار غزيرة على شمال جدة -

رياضة ألمانيا تتمنى تجنب مواجهة برافو!

مرحبآ بك في دليل الاخبار الرياضية نقدم لك هذا الخبر : بطل العالم لا يخشى الوصول لركلات الترجيح أمام تشيلي اليوم، ولكن سيكون من الأفضل تجنبها.


بقلم    {محمود ضياء}      تابعه على تويتر

لا ينتاب يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، أي خوف من الوصول لركلات الترجيح في المباراة النهائية مع منتخب تشيلي، رغم وجود برافو الذي يستطيع التصدي لمثل هذه الكرات بامتياز.

يلتقي المنتخب الألماني مع منتخب تشيلي اليوم في نهائي النسخة الثامنة لكأس القارات والمقامة في روسيا.

وقال لوف في تصريحات صحفية: "لست خائفاً من ركلات الترجيح، نثق في قدرتنا على الفوز مهما كانت الطريقة، تشيلي أيضاً تمتلك العديد من اللاعبين القادرين على التسجيل في ركلات الجزاء وهو ما كان واضحاً أمام البرتغال".

وأضاف مدرب المنتخب الألماني "برافو ساعدهم كثيراً بالفعل، إنه بارع في التصدي لركلات الجزاء، لن تكون هذه هي المرة الأولى فلقد فعلها في كوبا أميركا خلال العامين الماضيين، لذلك أتمنى تجنب الوصول لركلات الترجيح ولكن في حال الوصول فلا خوف لدينا من أي شئ".

كان برافو قد نجح في التصدي لثلاث ركلات ترجيح أمام البرتغال في الدور نصف النهائي، ليقود منتخب بلاده للمباراة النهائية في المشاركة الأولى.

وعن المباراة، قال لوف: "قدمنا بطولة مميزة، جئنا إلى هنا بمجموعة من اللاعبين الصاعدين، قدموا مباريات مذهلة ولن يوجد أي لاعب خاسر هنا مهما كانت النتيجة".

يصل المنتخب الألماني للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، في المشاركة الثالثة له في البطولة.

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

رياضة ألمانيا تتمنى تجنب مواجهة برافو!
دليل الأخبار

التالى آل الشيخ: أي شخص حُول إلى الرقابة والتحقيق يعتبر مستقبله الرياضي انتهى تمامًا