أخبار عاجلة
زعماء العالم ينافسون "محمد بن سلمان" على شخصية العام -
هطول أمطار غزيرة على شمال جدة -

رياضة أجندة جول - يوليو | تحضيرات تشيلسي البطل برؤية العودة للمنافسة القارية

مرحبآ بك في دليل الاخبار الرياضية نقدم لك هذا الخبر : تعرف على أبرز مواعيد بطل البريميرليج في شهر يوليو


بقلم | أسامة تاج الدين | فيس بوك  


بعد موسم ناجح جدًا على المستوى المحلي، إذ أبدع فيه متوجًا في نهاية المطاف بلقب الدوري الإنجليزي السادس  في تاريخه، يستعد نادي تشيلسي في شهر يوليو الذي نحن في أول أيامه للعودة من جديد للميادين.

أبطال البريميرليج استغلوا فترة العطلة على أكمل وجه، فمنهم من  اجتمع بعائلته وأصدقائه متوجهًا معهم للاصطياف في أجمل البحار والجزر ومنهم من سافر لبلاد العم السام لخوض تجارب ومغامرات جديدة كما أن فئة أخرى اختارت الراحة في بلدها الأصلي وإلى ما غير ذلك من التوجهات والمقاصد.

نتحدث إذًا عن فريق منتشٍ بإنجاز عظيم ومنتعشٍ براحة نفسية وجسدية لكن ذلك ليس كل شيء، فالعودة للساحة الأوروبية خلال الموسم المقبل ومن بوابة دوري أبطال أوروبا هو حافز جد مهم للعمل بجد والتحضير بأفضل طريقة ممكنة.

سنعرض عليكم في الموضوع التالي والمندرج ضمن "أجندة جول" البرنامج الكامل للنادي اللندني خلال الشهر الجاري، ذلك مع كافة التوضيحات والتفاصيل حول المواعيد الجوهرية.

اقرأ أيضًا: كأس الأبطال الدولية | الفرق المشاركة، البرنامج والملاعب

3 يوليو العودة لمقر التدريبات "بوكهام"، حيث سيجتمع معظم اللاعبين من أجل الخضوع للاختبارات الطبية والبدنية كما جرت العادة قبل استهلال أية فترة تحضيرات. يستثنى من هذا الموعد العناصر الدولية كتلك التي شاركت مع منتخب بلادها في يورو الشباب (أقل من 21 سنة).

22 يوليو | المباراة الودية الأولى للبلوز، إذ سيواجه ممثل المدينة الآخر آرسنال في تمام الساعة ال 11:40 بتوقيت جرينيتش، ال14:40 بتوقيت مكة المكرمة وذلك في استاد "عش الطائر" في بكين و كان قد الذي استضاف أهم المنافسات في دورة الألعاب الأولمبية سنة 2008

25 يوليو | بدأ منافسات كأس الأبطال الدولية والتي سيخوض منافساتها في سنغافورة، إذ سيصطدم في المباراة الأولى بالعملاق البافاري بايرن ميونخ على الساعة ال11:35 بتوقيت جرينيتش وال14:35 بتوقيت مكة المكرمة في الملعب الوطني في مدينة كالانج.

29 يوليو | سيلتقي بطل البريميرليج بنادي إنتر الإيطالي في نفس الملعب "الاستاد الوطني السنغافوري" وكذلك في نفس التوقيت 11:35 حسب جرينيتش و14:35 حسب مكة المكرمة.

ويتوقع ألا تكتفي كتيبة الإيطالي "أنطونيو كونتي" بهذا القدر من المباريات، ففي العادة تجري الأندية العملاقة 5 مباريات تحضيرية أو 4 كأقل تقدير ولذلك فمن المرجح أن تبرمج مواعيد أخرى قبل ال22 من الشهر الجاري.

Chelsea 2016/17 Premier League champions, John Terry, Cesar Azpilicueta

 

Promo Arabic

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia ، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

رياضة أجندة جول - يوليو | تحضيرات تشيلسي البطل برؤية العودة للمنافسة القارية
دليل الأخبار

التالى آل الشيخ: أي شخص حُول إلى الرقابة والتحقيق يعتبر مستقبله الرياضي انتهى تمامًا