أخبار عاجلة
رياضة رسمياً: تشيلسي يعلن ضم موراتا -
السيطرة على حريق مطعم بأبراج الصفا في مكة -

رياضة كلوب غير واثق من الطريقة المثلى لليفربول بعد شراء صلاح

مرحبآ بك في دليل الاخبار الرياضية نقدم لك هذا الخبر : المدرب الألماني لم يصل بعد للطريقة المناسبة لليفربول بعد التعاقد مع صلاح، اللاعب الأغلى في تاريخ النادي.



لم يصل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، للطريقة المثالية التي ينبغي عليه أن يلعب بها في الموسم القادم بعد التعاقد مع محمد صلاح.

كان ليفربول قد تعاقد مع المصري محمد صلاح قادماً من روما مقابل 42 مليون يورو مع ثمانية ملايين كإضافات على حسب مستوى اللاعب، ليكون صلاح اللاعب الأغلى في تاريخ النادي.

وقال كلوب في تصريحات صحفية لموقع النادي الرسمي: "أصبح لدينا العديد من الخيارات في الخط الأمامي مع وجود صلاح، ولكني لم أصل بعد للطريقة المثالية للموسم القادم".

وأضاف المدرب الألماني "في عام 2016/2015 لعبنا بطريقة 1/3/24، في الموسم الماضي لعبنا بطريقة 3/3/4 في أغلب المباريات، الآن نستطيع أن نلعب بأكثر من طريقة لعب".

اختتم كلوب تصريحاته قائلاً: "سنخوض المنافسة الأوروبية أيضاً، وهو ما يعني اننا يجب أن نمتلك العديد من اللاعبين الجاهزين، ينبغي في كل موسم أن نتطور أكثر".

شارك صلاح في 41 مباراة مع روما في الموسم الماضي، سجل خلالها 19 هدف ومرر 15 تمريرة حاسمة.

Promo Arabic

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

Get Adobe Flash player

رياضة كلوب غير واثق من الطريقة المثلى لليفربول بعد شراء صلاح
دليل الأخبار

السابق رياضة زامورانو: سانشيز يجب أن يرحل عن أرسنال لفريق أكبر
التالى رياضة شائعات برشلونة | برسا يتخلى عن توران ويحارب من أجل فيراتي