أخبار عاجلة

رياضة نيمار: كنت مصدومًا عندما قابلت ميسي

مرحبآ بك في دليل الاخبار الرياضية نقدم لك هذا الخبر : الساحر البرازيلي يكشف عن صدمته عند مقابلة زميله في برشلونة للمرة الأولى


بقلم    {أحمد مختار}      تابعه على تويتر

يعد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أحد أبرز نجوم نادي برشلونة الإسباني بالوقت الحالي وأحد أفضل نجوم العالم بعد المستوى الرائع الذي قدمه في الدوري الإسباني بالمواسم الماضية.

 

كان الدولي البرازيلي قد انتقل إلى العملاق الكتالوني صيف 2013 بعد صراع كبير بين ريال مدريد وبرشلونة على ضمه، وفي مقابلة أخيرة له كشف عن بعد الكواليس عند وصوله للبلوجرانا.

قال: "دخلت إلى غرفة الملابس ونظرت وجدت ميسي وعلى الجانب الآخر كان هناك تشافي وإنيستا وبيكيه وألفيش، لقد ظننت أنني في لعبة ولم أصدق الذي حدث".

تابع: "قبل أيام كنت أرى هؤلاء النجوم في التلفاز وألعاب الفيديو والآن أجلس بجوارهم، كان شيء لا يصدق، كان الشهر الأول في غاية الصعوبة، لم أصدق أنني أتحدث مع ميسي، هو دائمًا كان مثل أعلى لي".

يذكر أن الدولي البرازيلي الآن أصبح أحد أفضل نجوم العالم ونجح في تقديم أداء رائع بجوار البرغوث الأرجنتيني في المواسم الماضية.

Promo Arabic

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

Get Adobe Flash player

رياضة نيمار: كنت مصدومًا عندما قابلت ميسي
دليل الأخبار

التالى إعلان تشكيلة المنتخب الأخضر لمباراتي جامايكا وغانا

معلومات الكاتب