أخبار عاجلة
فيديو فضائحي في لبنان.. جرته بجنزير بين الناس -
بالصور.. البناوي يرعى ندوة وطنية بحضاري بارق -

رياضة نافاس لريال مدريد: رونالدو لا يمكن أن يرحل

مرحبآ بك في دليل الاخبار الرياضية نقدم لك هذا الخبر : وانتشرت أخبار حول رغبة رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد بعد أزمة الضرائب الأخيرة.


بقلم    {محمد جبر}      تابعه على تويتر

طلب كيلور نافاس، حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني، من إدارة فريقه الملكي عدم التفريط في كريستيانو رونالدو والعمل على أن يبقى طويلًا داخل أسوار النادي.

وكانت أخبار قد تواترت حول نية رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد، في الوقت الذي استعد فيه باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد للتعاقد مع الدون، بعد اتهامه بالتهرب من دفع الضرائب.

وأوضح نافاس، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه لم يتحدث حتى الآن مع رونالدو، قائلًا "لا أدخل نفسي في هذه الأمور".

وأضاف حارس النادي الملكي، أنه يتطلع دائمًا لأن يبقى رونالدو في فريقه، قائلًا "اللاعب الذي يفعل كل هذا ويتألق دائمًا لا يمكن أن يرحل".

وتابع بقوله "أتمنى ألا يرحل ويبقى طويلًا في ريال مدريد".

وحول الأنباء التي تفيد أن نادي ريال مدريد يفكر في التعاقد مع ديفيد دي خيا وتيبو كورتوا، فقال أنه مستعد دائمًا للمنافسة مع أي لاعب، لافتُا إلى أنه يرغب في البقاء في ريال مدريد.

وزاد بقوله "أريد أن أعتزل في مدريد، أعلم أن الأمر قد يكون صعبًا لكنه ليس مستحيلًا".

وأختتم "أريد أن أبقى هنا وأعتزل في ريال مدريد، هذا حلم لي".

وتوج الحارس الكوستاريكي، بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد في الموسم الماضي.

Promo Arabic

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

Get Adobe Flash player

رياضة نافاس لريال مدريد: رونالدو لا يمكن أن يرحل
دليل الأخبار

التالى الاتفاق يربط ظهيره حتى 2022