أخبار عاجلة
تقنية لوحة مفاتيح لهواتف أندرويد بنكهة iOS -
طقس الأربعاء.. مستقر على معظم المناطق -
الاستمتاع بالحياة يبدأ بعد سن الـ60.. وهذا السبب! -
تفاصيل مثيرة بحياة محمد صلاح.. قصة حب ورفض من الزمالك -
8 حقائق شيقة عن الثعابين.. منها أنها تجلب الحظ! -

مشادة كلامية ساخنة بين الصرامي والمهدي بسبب ثلاثي النصر!

المواطن ـ محمد سلام

عاد الخلاف من جديد بين الإعلامي سعود الصرامي ووكيل اللاعبين نواف المهدي؛ على خلفية أسباب عدم انضمام ثلاثي النصر الدولي محمد السهلاوي ويحيى الشهري وعمر هوساوي إلى معسكر الفريق في تركيا حتى الآن، حيث يرى الصرامي أن تأخر حصول اللاعبين على مستحقاتهم هو السبب الحقيقي في غيابهم عن المعسكر، فيما يؤكد المهدي أن إدارة النصر اتفقت معهم على تأخير انضمامهم بسبب مشاركتهم الدولية مع المنتخب السعودي.

وقال الصرامي من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “السهلاوي الشهري هوساوي يرفضون الانضمام لمعسكر النصر بتركيا في الموعد الذي حددته الإدارة اليوم الاثنين لعدم استلامهم حقوقهم.. الإدارة تحدد موعد جديد لذلك”، ليرد عليه نواف المهدي بقوله: “سرعان ما جاك زهايمر ونسيت ردي عليك من يومين! اللاعبين أخذوا إجازة أسوة بزملائهم الدوليين في الأندية الأخرى، وبالنسبة لعمر سيكون حاضرًا بعد 5 أيام”.

وأعرب الصرامي عن استيائه من تهكم المهدي، وقال: “السخرية والشتم لا مكان لها عندي في المواضيع الجادة.. عد قليلًا لحساب النصر ولتغريداتك فقد أكدتوا أن الدوليين سينضمون اليوم الاثنين!”، فأجاب المهدي: “على طاري السخرية، 90% من تغريداتك تسخر من الآخرين، وبالنسبة للاعبين لا تحرج نفسك أكثر مع الجماهير فهم يطمعون في إجازة أطول لا أكثر أسوة بزملائهم”.

وأنهى الصرامي الجدل مع المهدي بضرورة تأكيد موعد مُحدد لوصول اللاعبين، وحذره بقوله: “عطنا موعد ثابت لانضمامهم للمعسكر مش كل يوم موعد.!! وبخصوص السخرية إذا طولتها ترى الدور عليك!! وبخصوص جمهور النصر فله الاحترام والتقدير”.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


مشادة كلامية ساخنة بين الصرامي والمهدي بسبب ثلاثي النصر!
دليل الأخبار

التالى رياضة لاعبو الرجاء يضعون جاريدو في ورطة

معلومات الكاتب