أخبار عاجلة
#العربية_معرفة.. مؤسسات تشارك في "موفمبر" بهذه الطريقة -
رياضة طارق يحيى: نيبوشا يتحدث بشكل جيد عن شيكابالا -
"تغريدة" تتسبب في سجن صحفي تركي 3 سنوات -
استئصال ورم سرطاني يزن 20 كيلو جرامًا لرجل مصري -
بن فاهدة رئيساً للمجلس البلدي بمحافظة خميس مشيط -

رياضة الحبسي «المنحاز».. آيل للسقوط

رياضة الحبسي «المنحاز».. آيل للسقوط
رياضة الحبسي «المنحاز».. آيل للسقوط

مرحبآ بك في دليل الاخبار الرياضية نقدم لك هذا الخبر : سامي المغامسي (المدينة المنورة)

sami4086@

أثار صمت بعض الأعضاء السعوديين في الاتحاد الخليجي للصحافة الرياضية، وعدم إعلانهم عن موقفهم من رئيسهم العماني سالم الحبسي الاستغراب والدهشة، خاصة بعد تبني الأخير الموقف القطري في الأزمة الحالية من خلال التغريدات التي نشرت في موقعه، مما يوضح موقفه المنحاز إلى قطر بشكل واضح، رغم الدعم الذي حظي به من السعودية لأجل تنصيبه رئيسا للاتحاد، باستثناء الكاتب الصحفي صالح الحمادي الذي أعلن انسحابه رسميا من الاتحاد الخليجي للصحافة الرياضية.

وقال الدكتور صالح الحمادي، في تصريح إلى «عكاظ»: «لا يشرفنا العمل مع رئيس الاتحاد الخليجي للصحافة الرياضية الخليجية سالم الحبسي، والذي تم ترشيحه ودعمه بقوة من المملكة ولم يتخذ موقفا محايدا بل نشر تغريدات عبر حسابه تضامن فيه مع قطر»، وقال «الوطن خط أحمر ولا يمكن أن نقبل من الحبسي أو غيره الإساءة والتجاوزات ضد الوطن، وأنتظر من بقية الزملاء إعلان انسحابهم من الاتحاد».

فيما أكد عضو الاتحاد الخليجي طلال آل الشيخ أن هناك قرارا سيتم إصداره بشكل جماعي بسبب هذا الموقف، وزاد «لا نسمح للحبسى وغيره بتلك االتجاوزات، وهناك تشاور مع بقية الزملاء الإعلاميين لاتخاذ موقف موحد وإصدار بيان يدعو إلى إعادة تشكيل الاتحاد الخليجي للصحافة الرياضية من جديد».

فيما التزم الكاتب الصحفي فواز الشريف الصمت في صفحته، ولم يرد على استفسارات «عكاظ»، رغم الاتصال عليه وإرسال رسالة له على جواله لمعرفة موقفه من تغريدات الحبسي إلا أنه لم يرد على تلك التساؤلات.

ولم يعلق مدير إدارة الإعلام والنشر السابق بالهيئة العامة للرياضة خالد الحسين عن موقفه من الحبسي بشكل نهائي.

وطالب الكاتب الصحفي صالح الفهيد في صفحته في تويتر، بقية الأعضاء بالانسحاب بشكل رسمى واتخاذ موقف صالح الحمادي، بينما طلب الكاتب الصحفي عادل عصام الدين من الحبسي السكوت واتخاذ موقف محايد بدلا من الانحياز إلى الجانب القطري، خاصة أن الإعلام السعودي هو من صنع شهرته.


رياضة الحبسي «المنحاز».. آيل للسقوط
دليل الأخبار

التالى آل الشيخ: أي شخص حُول إلى الرقابة والتحقيق يعتبر مستقبله الرياضي انتهى تمامًا

معلومات الكاتب