الارشيف / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة

رياضة بيان من ممدوح عباس للرد على اتهامات مرتضى منصور

مرحبآ بك في دليل الاخبار الرياضية نقدم لك هذا الخبر : وهاجم مرتضى منصور ممدوح عباس صباح اليوم في مجلس الدولة

وجاء بيان ممدوح عباس على النحو التالي: "رئيس نادي الزمالك يواصل رحلة الفشل فى إدارة القلعة البيضاء متسلحا بقذائف من الشتائم غير اللائقة فى وجه من يحاول إيقافه ، ظنا منه أن تلك الشتائم ستحميه ولكن الفضائح قادمة وسينكشف المستور".

وأضاف: "يربط رئيس نادي الزمالك بين خسارة فريق كرة القدم المباريات وبين اللجنة المالية المكلفة بالاشراف على النادي، فى حين أن الجميع فى الوسط الرياضي يعرف أن أداء نادي الزمالك تراجع بسبب عدم استقرار مجلس إدارة النادى بسبب مشاكل يفتعلها رئيس النادي نفسه وعلى رأسها أزمة هاني العتال ، وهو ما ينعكس على الأداء العام للاعبين، إضافة إلى تدخله غير المبرر بشكل كبير فى أعمال الجهاز الفني".

وأردف: "يرمي رئيس نادي الزمالك الاتهامات بالباطل ويتحدث عن دور خفى فى حبس الموظفين وهو بذلك يطعن فى أمانة النيابة العامة المصرية التي اتخذت قرار الحبس متناسيا أن ثقة الشعب المصري فى جهاز كبير مثل النيابة العامة هى ثقة كبيرة ولا يقبل أى مواطن الطعن فيها".

واختتم البيان قائلاً: "الصراع مع رئيس الزمالك ليس من أجل شخص رئيس النادي ولكن لمصلحة القلعة البيضاء التي اشتكت من الجرائم المالية والإدارية".

رياضة بيان من ممدوح عباس للرد على اتهامات مرتضى منصور
دليل الأخبار

قد تقرأ أيضا