أخبار عاجلة

رياضة يوفنتوس يسعى لضم ماتويدي

مرحبآ بك في دليل الاخبار الرياضية نقدم لك هذا الخبر : بعد عرض أول تم رفضه من النادي الفرنسي، سيقدم البيانكونيري عرض جديد لضم لاعب وسط باريس سان جيرمان.


بقلم    {محمود ضياء}      تابعه على تويتر

يسعى يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع الفرنسي بلايس ماتويدي، لاعب وسط باريس سان جيرمان، مع رفض النادي الفرنسي لعرض مبدئي بقيمة 15 مليون يورو، حسب ما أكدت مصادر جول.

يتبقى عام واحد في عقد ماتويدي صاحب الـ30 عام، ولكن رغم ذلك فإن باريس سان جيرمان لن يتخلى عن اللاعب بأقل من 30 مليون يورو.

وكان ماتويدي قد ارتبط في الشهر الماضي بالانتقال لمانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الحالي، قبل أن يدخل يوفنتوس الآن على خط التعاقد مع اللاعب.

يحاول باريس سان جيرمان الإبقاء على ماتويدي في صفوف الفريق، قدم له عرضاً للاستمرار في فرنسا، ولكن اللاعب لم يتخذ قراره الأخير بعد.

يسعى نادي يوفنتوس لتدعيم صفوفه في الموسم القبل من أجل تخطي مرحلة السيطرة المحلية وتحقيق لقب أوروبي غائب عن خزائن النادي منذ فترة كبيرة.

لن يكون ماتويدي اللاعب الوحيد في قائمة أليجري، بل أن المدرب الإيطالي سيحاول التعاقد مع بيرنارديسكي لاعب فيورنتينا، دانيلو الظهير الأيمن لريال مدريد.

Promo Arabic

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia ، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

Get Adobe Flash player

رياضة يوفنتوس يسعى لضم ماتويدي
دليل الأخبار

التالى آل الشيخ: أي شخص حُول إلى الرقابة والتحقيق يعتبر مستقبله الرياضي انتهى تمامًا

معلومات الكاتب