أخبار عاجلة

رياضة هيبيا يكشف عن مزايا تعاقد ليفربول مع صلاح

مرحبآ بك في دليل الاخبار الرياضية نقدم لك هذا الخبر : إضافة كبيرة ستتحقق بوجود الجناح المصري في ليفربول، حسب ما يرى لاعب الريدز السابق.


بقلم    {محمود ضياء}      تابعه على تويتر

يؤمن سامي هيبيا، لاعب ليفربول السابق، أن تعاقد الريدز مع محمد صلاح سيعطي دفعة هجومية كبيرة للفريق في الموسم المقبل.

انضم المصري محمد صلاح لليفربول قادماً من روما الإيطالي في صفقة قُدرت بـ42 مليون يورو مع وجود ثمانية ملايين يورو كإضافات على حسب مستوى اللاعب مع النادي، ليكون الصفقة الأغلى في تاريخ الريدز.

وقال هيبيا في تصريحات صحفية: "التعاقد مع صلاح خطوة هجومية مهمة للفريق، قدراته وسرعته في الناحية الهجومية مذهلة، أعتقد أنه يشبه كثيراً ماني، وجودهما على الأطراف سيسبب إزعاج كبير لدفاعات الخصوم وسيمنع الأظهرة المنافسة من التقدم".

وأضاف لاعب ليفربول السابق "صلاح تطور بشكل كبير عن وقت تواجده في تشيلسي، لم يتم التعامل معه بالطريقة الصحيحة، وخرج لاكتساب خبرات أكبر في إيطاليا، إنه لاعب أفضل الآن".

اختتم هيبيا تصريحاته قائلاً: "نحتاج لأن نمتلك تشكيلة أكبر من أجل المنافسة في كل البطولات، ولإتاحة الفرصة لكلوب من أجل التدوير بين اللاعبين بسهولة، علينا أن نثق بقرارات المدرب ونأمل أن نتحسن أكثر".

يُذكر أن محمد صلاح كان قد سجل 19 هدف ومرر 15 تمريرة حاسمة خلال 41 مباراة لعبها مع روما في الموسم الماضي.

Promo Arabic

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia ، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

Get Adobe Flash player

رياضة هيبيا يكشف عن مزايا تعاقد ليفربول مع صلاح
دليل الأخبار

السابق رياضة الحقيقة وراء غضب فيراتي من باريس سان جيرمان
التالى رياضة رسالة روسيا (7) | ألمانيا والعبقرية العملية في “النفور المُفتعل”!