أخبار عاجلة
زعماء العالم ينافسون "محمد بن سلمان" على شخصية العام -
هطول أمطار غزيرة على شمال جدة -

بالصور.. #٧ملايين_متابع_للزعيم_الملكي يكتسح تويتر ويُسعد جماهير الهلال

المواطن ـ محمد سلام

أعربت جماهير نادي الهلال- عبر مواقع التواصل الاجتماعي- عن سعادتها وفخرها بوصول الحساب الرسمي للنادي على “تويتر” إلى 7 ملايين متابع، ليكون نادي الهلال الأكثر بين الأندية السعودية والعربية والآسيوية، ويتفوق على عدد من الأندية العالمية في متابعة حسابها الرسمي على موقع “تويتر”.

وأكد الهلاليون أن هذا الرقم يُثبت الشعبية الضخمة التي يتمتع بها النادي، متمنين مزيدًا من النجاح والتفوق خلال الفترة المقبلة في ظل تواجد الإدارة المميزة برئاسة الأمير نواف بن سعد.

واحتل هاشتاق ” #٧ملايين_متابع_للزعيم_الملكي ” المركز الأول في “الترند” خلال الساعات الماضية، حيث احتفل الهلاليون من خلاله بالوصول إلى هذا الرقم، مُعربين عن تفاؤلهم بالرقم 7، وإمكانية تحقيق بطولة دوري أبطال آسيا للمرة السابعة خلال العام الحالي.

ونشر حساب الهلال الرسمي تغريدات الاحتفال بالوصول إلى رقم 7 ملايين متابع، وجاء نصها: “لأن التفرّد عنوانك أيها الملكي.. المتزّعم بأمجادك وإنجازاتك وجماهيرك.. وصل حساب محبّيك وعشّاقك إلى #٧ملايين_متابع_للزعيم_الملكي “.

وأضاف: “شكرًا للمحبين. شكرًا للعاشقين.. بدعمكم وصلنا إلى المليونية السابعة للهلال.. للمحبين والعاشقين دور بارز ومؤثر في الوصول إلى #٧ملايين_متابع_للزعيم_الملكي .. والتفاعل مع حساب الهلال شكرًا لهم وأكثر”، مختتمًا بقوله: “على دروب التفرّد والزعامة، وعلى دروب الهلال نلتقي يا ملوك”.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


بالصور.. #٧ملايين_متابع_للزعيم_الملكي يكتسح تويتر ويُسعد جماهير الهلال
دليل الأخبار

التالى آل الشيخ: أي شخص حُول إلى الرقابة والتحقيق يعتبر مستقبله الرياضي انتهى تمامًا