أخبار عاجلة
محترف "النصر" يتعملق في "أستراليا" -
مصرع عامل واختناق آخر داخل خزان بخميس مشيط -
كيف يتم نقل القطع الأثرية واللوحات الأغلى ثمناً؟ -

تفاصيل صفقة انتقال نجم الزمالك مصطفى فتحي لصفوف التعاون

المواطن - أحمد بيومي

وقّعت إدارة نادي التعاون رسمياً مع اللاعب النجم مصطفى فتحي، لاعب خط وسط الزمالك، لمدة موسم بالإعارة.

وتضمن عقد الاحتراف أحقية شراء العقد بتمويل من رئيس التعاون الفخري تركي آل الشيخ، وجرت مراسم التوقيع في العاصمة المصرية القاهرة بحضور رئيس النادي محمد القاسم واللاعب ووكيل أعماله وإدارة الزمالك.

 

كما تضمن عقد انتقال اللاعب لصفوف التعاون بنداً يقضي بحصول الزمالك على 10% نسبة إعادة بيع، ويتم تفعيل هذا البند في حالة تفعيل التعاون لبند شراء اللاعب بشكل نهائي.

يذكر أن الزمالك كان قد أعار مصطفي فتحي للتعاون مقابل 1.4 مليون دولار مع وجود بند بأحقية التعاون في شرائه بشكل نهائي مقابل 3.6 مليون دولار بعد نهاية الإعارة، وفي حالة تفعيل بند الشراء سيحصل الزمالك على 10% في حالة بيع التعاون للاعب مستقبلاً.

كما اتفق مسؤولو التعاون مع الزمالك، على تحويل قيمة انتقال اللاعب مصطفى فتحي بعد خضوعه للكشف الطبي في المملكة، وكانت رغبة مسؤولي النادي السعودي في خضوعه لذلك الفحص الأسبوع الجاري.

ورفض مرتضى منصور ، سفر اللاعب مصطفى فتحي خلال الأسبوع الحالي لارتباطه مع الفريق بمواجهتي الاتحاد السكندري وأهلي طرابلس الليبي، المقرر لهما غداً الخميس والأحد المقبلين على الترتيب.

وبذلك سيُرجئ التعاون تحويل قيمة الإعارة للأسبوع المقبل، بعد نهاية مشاركة مصطفي فتحي مع الزمالك في مواجهة الأهلي الليبي.

بينما سيعقد الناديان مؤتمراً صحفياً في الرابعة من مساء اليوم الأربعاء للإعلان عن تلك الصفقة في مقر قلعة الزمالك بميت عقبة، بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي.

من جهته قدم القاسم شكره للرئيس الفخري آل الشيخ على ما يقدمه من دعم مالي للنادي بشتى ألعابه.

وقال: “أتممنا صفقة مصطفى فتحي وقبلها الحارس عصام الحضري والمهاجم السيراليوني كمارا ولاعب الوسط البوروندي سيدرك أميسي وعدد من اللاعبين المحلين بتمويل من آل الشيخ وأعضاء المجلس التنفيذي، فلهم منا التقدير وبحول الله نقدم موسم مميز كما ينشدون وجميع التعاونيين”.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


تفاصيل صفقة انتقال نجم الزمالك مصطفى فتحي لصفوف التعاون
دليل الأخبار

التالى رياضة لاعبو الرجاء يضعون جاريدو في ورطة