الارشيف / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة

رياضة هيئة الرياضة تطلق فعالية المشي للسيدات بجامعة نورة

دليل الأخبار الرياضية واس (الرياض)

أطلقت الهيئة العامة للرياضة فعالية المشي للسيدات ليلاً تحت مسمى "أضىء ليلك "، وذلك بجامعة الأميرة نورة، حيث تعد هذه الفعالية الأولى من نوعها وتهدف للتحفيز على تعزيز ثقافة المشي وأهميته للصحة ورفع اللياقة.

كما وجدت الفعالية التي تعد نوعية وحديثة من حيث فكرتها مشاركة فعالة وكبيرة من قبل السيدات . وكانت الهيئة العامة للرياضة ممثلةً في وكالة شؤون الرياضة قد نظمت منتصف الأسبوع الماضي فعالية سباق الشركات الأول للمشاة والعدائين للجري لمسافة ثلاثة كيلو مترات وشارك في السباق الذي أقيم على كورنيش الخبر أكثر من 250 مشاركاً مثلوا 13 شركة.

وسجلت الشركة السعودية للكهرباء الحضور الأبرز من بين أعداد المشاركين في الفعالية التي تقام للمرة الأولى وتهدف لنشر ثقافة ممارسة الرياضة ومنحها الاهتمام الأكبر في الحياة اليومية بالاضافة لتعزيز النمط المعيشي وزيادة التفاعل مع برامج الرياضة المجتمعية بمشاركة كافة فئات وشرائح المجتمع . وفي جدة أقيمت مساء الأربعاء الماضي فعالية التحفيز الرياضي بمشاركة أكثر من 60 رياضيا وهي إحدى الفعاليات التي تشهدها عدد من مدن المملكة يعقبها سباق الشركات يوم الاربعاء القادم والذي من المتوقع أن يشهد حضورا كبيرا من المشاركين والمهتمين بتطوير قدراتهم اللياقية والبدنية . يذكر أن الهيئة العامة للرياضة أطلقت عددا من البرامج والفعاليات الموجهة للمجتمع للتحفيز والتشجيع على ممارسة الرياضة بطريقة منتظمة ودائمة وهو التوجه الجديد الذي تسعى نحو التوسع فيه خلال المرحلة المقبلة مواكبة لمبادرات برنامج التحول الوطني 2020 م .


رياضة هيئة الرياضة تطلق فعالية المشي للسيدات بجامعة نورة
دليل الأخبار

قد تقرأ أيضا