الارشيف / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة

رياضة تريزيغيه ينصح مبابي: لا ترحل عن موناكو

دليل الأخبار الرياضية أ ف ب (بوينوس آيرس) [email protected]

نصح المهاجم السابق لمنتخب فرنسا وناديي موناكو ويوفنتوس الإيطالي دافيد تريزيغيه مواطنه الصاعد كيليان مبابي بالبقاء مع ناديه للموسم القادم على الأقل، قبل التفكير بالانتقال إلى ناد آخر.

وبدأ مبابي (18 عاما) يثير اهتمام أكبر أندية كرة القدم الأوروبية بعد أدائه اللافت هذا الموسم، إذ شارك في 43 مباراة سجل فيها 26 هدفا. وساهم مبابي بشكل رئيسي في إحراز موناكو لقب الدوري الفرنسي للمرة الأولى منذ 17 عاما، بفوزه على سانت اتيان 2-صفر (الأربعاء)، علما أنه سجل الهدف الأول لفريقه في المباراة.

وقال تريزيغيه لوكالة فرانس برس على هامش مشاركته في منتدى كروي نظمه اتحاد أمريكا الجنوبية «كونميبول» في العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس (الخميس)، إن بقاء مبابي في موناكو موسما إضافيا سيكون أفضل له وللمنتخب الفرنسي.

وردا على سؤال عما إذا كان الوقت ملائما لانتقال مبابي إلى ناد أوروبي أكبر، رأى تريزيغيه «أن مبابي يقدم ما يتمتع به. أعتقد أن لديه كل ما يلزم ليصبح مهاجما استثنائيا. يجب فقط أن نترك له الوقت الكافي. هو يستفيد (من الوقت مع موناكو)، يشعر بالسعادة والفخر». وأضاف «في سنه هذه، هذا أمر فريد. نتحدث كثيرا عن مستقبله، لكن برأيي الشخصي، آمل في أن يبقى مع موناكو لمواصلة إظهار مواهبه، لكن أيضا على وجه الخصوص لتثبيت مكانته كلاعب».


رياضة تريزيغيه ينصح مبابي: لا ترحل عن موناكو
دليل الأخبار

قد تقرأ أيضا

  • أخبار الرياضة

    جوارديولا دمر ألمانيا ! الاثنين 10 ربيع الأول 1440 12:02 صباحاً

  • أخبار الرياضة

  • أخبار الرياضة

  • أخبار الرياضة

  • أخبار الرياضة

  • أخبار الرياضة