أخبار عاجلة

الـ 50 % تنقذ أندية الأولى من مقصلة الاتحاد

المواطن - علي الحمداوي

واصل مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، تقديم الدعم المادي لأندية دوري الدرجة الأولى للمحترفين، استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2017-2018.

جمعية جدة

أقر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال انعقاد الجمعية العمومية الأخيرة في محافظة جدة، إيداع الـ 50% من قيمة الدعم الموجه لأندية دوري الدرجة الأولى، والتي تبلغ 450 ألف ريال لكل نادٍ.

الدعم

أكد عادل بن محمد عزت رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة حرص مجلس الإدارة على تقديم الدعم اللازم لأندية دوري الدرجة الأولى في سبيل استفادتها من تلك المبالغ خلال فترة تسجيل اللاعبين ولتسيير أمورها الخاصة .

قيد اللاعبين

حدد اتحاد الكرة عدة ضوابط وشروط، لجميع الأندية بمختلف فئاتها “محترفين ودرجات أخرى”، من أجل قيد لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وكان على رأسها سداد المستحقات المتأخرة.

إيصالات بنكية

اشترط الاتحاد السعودي، تسليم إيصالات بنكية، تفيد بحصول اللاعبين على مستحقاتهم المتأخرة قبل فترة تسجيل، وتعتبر منحة اتحاد الكرة تسهيلاً على الأندية لتنفيذ قرار الحصول علی المستحقات.

شكر

وجه رئيس اتحاد الكرة، الشكر لجميع رؤساء أندية دوري الدرجة الأولى للمحترفين على التعاون الكامل، وأن هذا الدعم نتيجة حرص الاتحاد على مصالح تلك الأندية وتقديمها في الوقت المناسب الذي من خلاله تستطيع المنافسة وتحقيق أفضل النتائج والمستويات.


ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :



الـ 50 % تنقذ أندية الأولى من مقصلة الاتحاد
دليل الأخبار

التالى آل الشيخ: أي شخص حُول إلى الرقابة والتحقيق يعتبر مستقبله الرياضي انتهى تمامًا