صورة طفلي عمر السومة تُثير تفاعل جماهير الأهلي

المواطن ـ محمد سلام

تداولت جماهير النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الأولى التي تُظهر طفلي نجم الفريق الأهلاوي، المحترف السوري عمر السومة، والذي رُزق بهما قبل ساعات، بعد وصوله من معسكر النمسا التحضيري للموسم الجديد.

وقدمت جماهير الأهلي التهنئة للاعب عمر السومة، على قدوم طفليه عبدالله ومحمد، مُتمنية أن يبارك الله فيهما، وأن يجعلهما قرة عين لوالديهما.

وكان عدد كبير من نجوم كرة القدم السعودية قد حرصوا على تهنئة مهاجم النادي الأهلي، وتلقى السومة التهاني من الإعلاميين الرياضيين ومنسوبي البيت الأهلاوي، ومن زملائه اللاعبين، وكانت التهنئة الأبرز من مهاجم نادي الهلال ياسر القحطاني، والذي غرد عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “بارك لك الواهب في الموهوب ورزقك برهما.. ألف مبروك ويتربون في عزك عمر”.

وكان عمر السومة قد أعلن قدوم توأمه إلى الحياة من خلال حسابه الشخصي على “تويتر”، حيث قال: “وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، رزقني الله بطفلين أسميتهما عبدالله ومحمد”.

وتابع هداف دوري جميل: “أسأل الله أن يبارك فيهما وينبتهما نباتًا حسنًا، وأن يرزقني برهما ويبلغا أشدهما، وأن يجعلهما من عباده الصالحين، ومن حفظة كتابه الكريم”.



ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :



صورة طفلي عمر السومة تُثير تفاعل جماهير الأهلي
دليل الأخبار

التالى آل الشيخ: أي شخص حُول إلى الرقابة والتحقيق يعتبر مستقبله الرياضي انتهى تمامًا