أخبار عاجلة
الجزائر ترفض استقبال المارينز لتأمین سفارة أميركا -
بعد زيارة مفاجئة إلى سوريا.. بوتين في القاهرة -
المملكة والصين تطلقان مبادرة "طريق الحرير الرقمي" -
خادم الحرمين يستقبل سفير العراق المغادر لبلاده -

بالفيديو.. جماهير النصر عن سامي النجعي: محمد نور الجديد

المواطن ـ محمد سلام

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي- خلال الأيام الماضية- إشادة كبيرة من جانب منسوبي البيت النصراوي بلاعب الفريق الصاعد سامي النجعي، وذلك بعد مشاركته في مباراة النصر الماضية أمام الزمالك المصري، في آخر مباريات العالمي في البطولة العربية المقامة حاليًّا في مصر.

وأكد النصراويون أن سامي النجعي قادر على الوصول إلى النجومية خلال السنوات المقبلة، حيث يمتاز بقدرة رائعة على الاستلام والتسليم، وربط الدفاع بالثلث الهجومي، ويلعب بلمسة واحدة بدون فلسفة، ويرى الكثيرون أن أداءه يُشبه أسطورة الكرة السعودية ونادي الاتحاد محمد نور.

وقال لاعب النصر السابق هاشم سرور، عن اللاعب الصاعد: “سامي النجعي صغير في سنه، كبير في عطائه، يسلك طريق النجوم، مميز في تعامله مع الكرة، مهندس اللمسة الواحدة، انتظروه؛ لأنه نجم من ذهب”.

وغردت جواهر السيف: “سامي النجعي بسم الله ما شاء الله عليه، هذا اللاعب مش طبيعي استلامه وتسليمه وما يخاف ووقفته في الملعب، واستايله لاعب يشبه محمد نور في كل شيء”.

وكتب “ناقد”: “سامي النجعي يُعيد الحياة للوسط النصراوي بعد الربط بين المحور الدفاعي والثلث الهجومي. استلام وتسليم ومن لمسة واحدة بدُون فلسفة”.

وأشار فهد الحزيم إلى أن سامي النجعي كان أفضل لاعب نصراوي في البطولة العربية، رغم أنه لم يشارك بصورة كبيرة في مباريات البطولة.

 



ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :



بالفيديو.. جماهير النصر عن سامي النجعي: محمد نور الجديد
دليل الأخبار

التالى رياضة لاعبو الرجاء يضعون جاريدو في ورطة

معلومات الكاتب