أخبار عاجلة

الليلة.. مواجهات نارية حاسمة ببطولة تبوك

المواطن - علي الحمداوي

تستكمل اليوم الأربعاء، مواجهات الجولة الثانية، من عمر دور المجموعات بدورة تبوك الدولية الودية في نسختها الثانية، عندما يواجه الشباب ضيفه الصفاقسي التونسي، والاتفاق مع الإسماعيلي المصري.

تمكن الشباب من تحقيق فوز كبير على الوطني «مستضيف البطولة» 4-2، في افتتاح مواجهات الليوث بدورة تبوك، ليرفع شيخ الأندية رصيده لثلاث نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية.

مواجهة الشباب اليوم أمام الصفاقسي، لن تكون سهلة، وخاصة أن الفريق التونسي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين الأجانب والمحليين، ونافس بقوة الموسم المنصرم على لقب الدوري، وتأهل للدور ربع النهائي ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

الشباب على الجانب الآخر يدخل اللقاء تحت قيادة مدربه الوطني سامي الجابر، والذي يسعى للفوز بدورة تبوك الموسم الجاري، قبل الانخراط في مواجهات دوري جميل للمحترفين 2017-2018.

ويبرز في صفوف الشباب، الثلاثي غير السعودي الجديد، الحارس التونسي فاروق بن مصطفى، ولاعبا الوسط البرازيلي ماركوس بيزيلي والكونغولي إدريس مبومبو، إضافة إلى المدافع جمال بلعمري والمهاجم محمد بن يطو وقائد الفريق المدافع عبدالله الأسطا.

الصفاقسي حل في المركز الرابع في الدوري التونسي الموسم الماضي، ويبرز بالفريق اللاعبون (رامي جريدي حارس المرمى، وكريم العواضي لاعب خط الوسط، والمهاجم فراس الشواط).

وفي المجموعة الأولى، شهدت المباراة الافتتاحية مفاجأة عندما سقط الاتحاد في فخ الخسارة أمام الإسماعيلي المصري 3-2، ليرفع الدراويش رصيدهم للنقطة الثالثة.

اليوم سيلاقي الإسماعيلي نظيره الاتفاق، وفي حالة فوز الفريق المصري سيرفع رصيده للنقطة السادسة، وهو حال الشباب أيضاَ إذا تمكن من عبور عقبة الصفاقسي التونسي، ليكون النهائي سعودياً مصرياً بنسبة كبيرة.

وتشهد منافسات الدورة تغطية تلفزيونية لعدد من القنوات مثل: القناة الرياضية السعودية والرياضية التونسية والأردنية ودبي الرياضية والقناة المصرية DMC، وتعد بعثة القناة الرياضية السعودية الأكبر؛ فهي تتكون من 42 شخصًا ما بين معلقين، ومذيعين، ومحللين، ومراسلين، ومصورين، وفنيين، لتغطية فعاليات الدورة.

وستبث القناة برنامج (ليالي) تبوك الذي يقدمه خالد الحيدان يوميًّا بتواجد عدد من نجوم الكرة السعودية والعربية السابقين، كما ستتم التغطية الميدانية المكثفة بتواجد الثنائي عبدالرحمن العابسي وعبدالعزيز الحميد، وخُصص استوديو تحليلي لكل مباراة بتواجد عدد من المحللين يتقدمهم يوسف خميس وحمود السلوة ومدني رحيمي.


ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :



التالى الاتفاق يربط ظهيره حتى 2022