قبل افتتاحية التوقف.. هذا ما قدمه القادسية والاتفاق

المواطن - علي الحمداوي

تعود اليوم الخميس، منافساتُ دوري جميل للمحترفين 2017-2018، بعد توقف لأكثر من 20 يوماً لمشاركة المنتخب السعودي في الجولتين الأخيرتين للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم التي حقق الأخضر فيها البطاقة الثانية المباشرة إلى كأس العالم.

ويواجه اليوم فريق القادسية نظيره الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر دوري جميل للمحترفين، والذي يحمل لقبه فريق الهلال.

ونستعرض فيما يلي مشوار القادسية والاتفاق، خلال أول جولتين بدوري المحترفين 2017-2018.

الاتفاق

لعب الاتفاق مباراتين، كانت الأولى أمام الأهلي على ملعب الأمير محمد بن فهد، وحسمها فارس الدهناء بهدفين مقابل هدف، وحملت الأهداف توقيع هزاع الهزاع في الدقائق 58 و69.

والجولة الثانية والتي شهدت لقاءً مثيراً بين الاتفاق والنصر، تمكن فارس الدهناء من التعادل 2-2 أمام العالمي، وأحرز الأهداف كل من فيليب كيس في الدقيقة 65، وهزاع الهزاع في الدقيقة 93.

وبعد جولتين بات في جعبة الاتفاق، 4 نقاط يحتل بها المركز الرابع، وسجل 4 أهداف وتلقيت شباكه 3 أهداف، ويتصدر لاعبه هزاع الهزاع جدول هدافي دوري جميل برصيد 3 أهداف.

القادسية

احتضن استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، مباراة القادسية الأولى بدوري جميل أمام الرائد، وحسمها بنو قادس بهدفين لهدف.

سجل ثنائية القادسية في المباراة الافتتاحية كل من أيتون جوزيه في الدقيقة 55 من ضربة جزاء، وستانلي أوهاويتشي في الدقيقة 84.

وبالجولة الثانية تلقى القادسية خسارةً كبيرة على يد الشباب، 4-1، في الرياض، وأحرز هدف بنو قادس الوحيد لاعبه بيسمارك فيريرا في الدقيقة 35.

وبهذا يملك القادسية 3 نقاط جمعها من انتصار وخسارة، وسجل 3 أهداف، تلقت شباكه 5 أهداف، ويقع في المركز الـ 11 بجدول ترتيب الدوري.

يذكر أن فريق الباطن يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، بينما يحل الهلال في المركز الثاني بنفس رصيد الحفراوي.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


2898af3f58.jpg

السابق #عاجل.. الأخضر يصعد 6 مراكز في التصنيف العالمي
التالى صفقات الساعات الأخيرة بالمريكاتو الصيفي.. ريفاس الأبرز.. والتعاون صاحب نصيب الأسد