صفقات الساعات الأخيرة بالمريكاتو الصيفي.. ريفاس الأبرز.. والتعاون صاحب نصيب الأسد

المواطن - علي الحمداوي

أُسدل الستار رسمياً على سوق الانتقالات الصيفية في المملكة العربية السعودية، بعدما أعلن اتحاد الكرة غلق باب القيد الصيفي يوم الثلاثاء الماضي، ضمن الموسم الرياضي الجاري 2017-2018.

بعض الأندية بدأت مشوار التعاقدات مبكراً، ودعّمت صفوفها بناءً على رؤية مدربيها، في حين حسمت 8 صفقات حُسمت في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي.

وفيما يلي سنعرض الصفقات التي حُسمت في اليوم الأخير، قبل غلق باب القيد.

ريفاس

تعاقد نادي الهلال مع الفنزويلي جيلمين ريفاس، قادماً من الشارقة الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ووقّع اللاعب الفنزويلي على عقد انضمامه للهلال، لمدة عامين مع أفضلية التجديد لعام ثالث.

وأكملت إدارة الهلال كافة المتطلبات المتعلقة بإجراءات تسجيل ريفاس حيث مثل في إجراءات تسجيله مدير الاحتراف بالنادي تركي المسند، في آخر أيام فترة القيد الصيفي.

عبد العزيز مجرشي

أعلن نادي الفتح، تعاقده رسمياً مع عبد العزيز مجرشي قادماً من الفيحاء لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، في آخر أيام فترة القيد خلال فترة الانتقالات الصيفية التي أغلقت مؤخراً.

البيشي وخير الله

جدد مجلس إدارة نادي الشباب تعاقده مع الثنائي عبد العزيز البيشي وعبدالرحمن خير الله حتى عام 2019، قبل أن يعلن رحيلهما لصفوف التعاون على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

فتاو ومثناني

لم يكتفِ التعاون، بضم الثنائي عبد العزيز البيشي وعبدالرحمن خير الله، من الشباب، بل تعاقد أيضاً تعاقد مع لاعب المحور الغاني محمد فتاو (24 عاماً)، ولاعب الوسط الأيسر التونسي محمد مثناني (25 عاماً) في الساعات الأخيرة من المريكاتو الصيفي.

خالد شراحيلي

نجح مجلس إدارة نادي الفيصلي، في ضم الحارس المخضرم خالد شراحيلي وكذلك المدافع سلطان الدعيع بعدما اجتازا الفحوصات الطبية في عيادة الراعي الطبي للنادي قبل غلق باب القيد بساعات.

 

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


6a3e1cd567.jpg

السابق الهلال يحدد موعد وصول ريفاس إلى الرياض
التالى رئيس لجنة الاحتراف يتحدث عن قضايا الاتحاد