هنا.. حقيقة تولي دياز تدريب المنتخب السعودي في حالة رحيل مارفيك

المواطن ـ محمد سلام

 

تردد اسم المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، بقوة لتولي تدريب المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، والذي لم يُعلن حتى الآن التوصل إلى اتفاق معه من أجل استمراره على رأس الإدارة الفنية للأخضر السعودي.

مصادر مُقربة من البيت الهلالي أكدت أنه لا صحة على الإطلاق لما تم تداوله حول الاستعانة بالمدرب دياز لتولي تدريب المنتخب السعودي، لافتة إلى أن الهلال على أعتاب مهمة وطنية كبيرة في بطولة دوري أبطال آسيا، وتتطلب التركيز من الجميع.

ويبدو أن تأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم روسيا 2018 سيكون مشهد الختام لعلاقة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك بقيادة الأخضر، حيث تردد بقوة خلال الساعات الماضية أن هناك شكوكًا حول استمرار المدرب الهولندي في قيادة المنتخب السعودي، واتفاقه مع فريق إيندهوفن لتولي تدريبه خلال الفترة المقبلة.

مارفيك خلال فترة توليه قيادة المنتخب السعودي، لعب 20 مباراة فاز 13 مرة وخسر 3 لقاءات وتعادل 4 مرات، سجل المنتخب السعودي تحت قيادته 51 هدفا واستقبلت شباكه 12 هدفا، وارتفع تصنيف الأخضر مع مارفيك من المركز 93 إلى المركز الـ53.

وتحدثت الصحف الهولندية خلال الساعات الماضية أن هناك اتفاقا بين فريق إيندهوفن والمدرب مارفيك ومساعده فان بوميل لإدارة الفريق الفنية بديلاً لفيليب كوكو.

ورفض مارفيك طلب البقاء في المملكة، وطار إلى بلاده قبل أن يجدد تعاقده مع الاتحاد السعودي لكرة القدم بداعي دراسة متطلبات المرحلة المقبلة.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


6bab250470.jpg

السابق “المواطن” ترصد رفض الشارع الرياضي لرحيل مارفيك عن المنتخب السعودي
التالى مصادر تؤكد استمرار مارفيك في تدريب المنتخب السعودي