هنا.. التشكيلة الرسمية لمباراة الاتحاد والفيصلي

المواطن ـ محمد سلام

يحل نادي الاتحاد- بعد قليل- ضيفًا على نادي الفيصلي، في مباراة ستقام على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين.

واستقر الفيصلي على تشكيلة اللقاء، وجاءت كالتالي: “مصطفى ملائكة- جمعان- روسي- الربيعي- الغنام- أبو سبعان- عمر عبدالعزيز- هايلند- روجيرو- غوستافو- ندورو”.

فيما جاءت تشكيلة الاتحاد على النحو التالي: “فواز القرني- طارق- ياسين- النخلي- فلاتة- الأنصاري- السميري- فهد- بيلانويفا- كهربا- العكايشي”.

ويدخل الاتحاد اللقاء وفي جعبته 3 نقاط، بعد الخسارة أمام الباطن في افتتاح الدوري، ثم التصحيح في الجولة الثانية على حساب الفيحاء، ويُدرك رجال المدرب خوسيه لويس سييرا أهمية تحقيق النقاط الثلاث للمضي قدمًا نحو المنافسة على لقب المسابقة.

وعلى الجانب الآخر، يمتلك الفيصلي 3 نقاط، حيث انهزم في جولة الافتتاح أمام النصر، ثم فاز على الرائد في الجولة الثانية، ويتولى تدريب الإيطالي جيوفاني سوليناس.

وبالنظر إلى تاريخ مباريات الاتحاد والفيصلي، نجد أن الكفة تميل إلى صالح العميد، حيث فاز 10 مرات من إجمالي 16 مباراة جمعت الفريقين في الدوري السعودي، فيما حقق عنابي سدير الفوز 3 مرات، وحضر التعادل في 3 مناسبات.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


edb79f7320.jpg

السابق فلامنغو لإدارة النصر: بقرار الفيفا.. سداد 3 مليون يورو أو خصم نقاط
التالى تعيين محمد الشيخ متحدثًا رسميًّا للاتحاد السعودي لكرة القدم