أخبار عاجلة
التسجيل في "حساب المواطن" يمتد إلى 16 من ديسمبر الجاري -
نمو القطاع غير النفطي في الإمارات إلى 3% خلال 2017 -
جازان.. "مستشفى أبوعريش" ينفذ مبادرة "كلنا مسؤول" -
400 ألف دولار خسائر كردستان اليومية إثر الحظر الجوي -

رياضة تركيا تفوز ببطولة أوروبا لمبتوري اليد في مواساة للعثمانيين بفشل التأهل لكأس العالم

مرحبآ بك في دليل الاخبار الرياضية نقدم لك هذا الخبر : وكانت تركيا قد فشلت في التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018


بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر


فاز منتخب تركيا ببطولة أوروبا لمبتوري اليد في كرة القدم عقب التغلب على إنجلترا بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب فودافون بارك في مدينة إسطنبول التركية.

جازي عثمان شاكماك كان قد طلب خوض النهائي على ملعب فودافون بارك، عرين فريق بيشكتاش العريق، عقب فوز تركيا على روسيا في ربع النهائي قبل ثلاثة أيام، في حال الوصول إلى تلك المرحلة، وهو ما تحقق بعد ذلك.

دخول الجماهير للمباراة كان بشكل مجاني، ولبى الجمهور النداء بدعم الفريق في ملعب فودافون بارك بالرغم من العطلة في تركيا والخيبة الكبيرة بفشل المنتخب الأساسي في بلوغ نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

turkey amputee team

منتخب تركيا كان قد فشل في التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، عقب الخسارة يوم الجمعة الماضي، من أيسلندا بثلاثة أهداف نظيفة في ملعب يني إسكشهير، ما زاد من حماس الجمهور في مباراة فريقهم لذوي الاحتياجات الخاصة أمام إنجلترا لتعويض خيبة الأتراك الكبيرة.

وعقب المباراة، قامت الكاميرات بالتقاط حديث عثمان أسكن باك، وزير الرياضة التركية، مع رجب طيب أردوغان، رئيس تركيا الذي قال لأسكن باك: "هل هذا الملعب يعود إلى بيشكتاش؟ لقد قاموا ببناءه بالأموال التي منحناها لهم".

تركيا كانت قد احتلت المركز الرابع في المجموعة التاسعة برصيد 15 نقطة، في المجموعة التي تصدرها المنتخب الأيسلندي برصيد 22 نقطة، وخطفت كرواتيا المركز الوصافة برصيد 20 نقطة.

Promo Arabic

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

رياضة تركيا تفوز ببطولة أوروبا لمبتوري اليد في مواساة للعثمانيين بفشل التأهل لكأس العالم
دليل الأخبار

التالى رياضة لاعبو الرجاء يضعون جاريدو في ورطة