أخبار عاجلة

تعرف على لاعبي الهلال المُهددين بالغياب عن نهائي دوري أبطال آسيا!

المواطن ـ محمد سلام

بات نادي الهلال قريبًا من التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، قبل انطلاق مباراة الإياب أمام بيروزي الإيراني في نصف نهائي المسابقة، حيث حسم الهلال مباراة الذهاب على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي ،بأربعة أهداف دون رد.

وسيلعب الهلال لقاء بيروزي بعد قليل بتشكيلة تضم: “عبدالله المعيوف – محمد جحفلي – أسامة هوساوي – عبدالله الحافظ – ياسر الشهراني – محمد البريك – نيكولاس ميليسي – سلمان الفرج – سالم الدوسري – كارلوس إدواردو – عمر خريبين”.

ويوجد في تشكيلة الهلال الأساسية لاعبون مُهددون بالإيقاف عن المباراة النهائية في حالة الحصول على بطاقة صفراء أمام بيروزي، وهم سلمان الفرج ومحمد جحفلي وسالم الدوسري وميليسي، وفي دكة البدلاء عبدالملك الخيبري.

ويأمل عشاق نادي الهلال في المضي قدمًا نحو البطولة الأهم والأكبر في القارة الآسيوية، لا سيما وأن لقب المسابقة استعصى على الكتيبة الزرقاء خلال السنوات الماضية.

وبالنظر إلى مشوار الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا خلال العام الحالي، نجد أنه خاض 6 مباريات في دور المجموعات، حيث تعادل بداية مع بيروزي الإيراني 1- 1، ثم فاز على الريان القطري 2- 1، وبعدها تعادل مع الوحدة الإماراتي 2- 2، وعاد وفاز على الوحدة 1- 0، ثم تعادل مع بيروزي 0- 0، وأخيرًا تغلب على الريان القطري 4- 3.

وفي ثمن النهائي حقق الفوز ذهابًا وإيابًا على استقلال أحواز إيران بنتيجة 2- 1 في المباراتين، وفي دور الثمانية تعادل الهلال مع العين الإماراتي ذهابًا دون أهداف، وفاز في لقاء الرد بثلاثة أهداف دون مقابل.

وإجمالًا فاز الهلال بمشواره حتى الآن 7 مرات، وتعادل 4، ولم يتلقَّ أي هزيمة، سجل الهلال 21 هدفًا واستقبلت شباكه 9 أهداف، وهدافا الفريق هما عمر خريبين وكارلوس إدواردو برصيد 7 أهداف لكل منهما.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


9b75ca5545.jpg

تعرف على لاعبي الهلال المُهددين بالغياب عن نهائي دوري أبطال آسيا!
دليل الأخبار

التالى آل الشيخ: أي شخص حُول إلى الرقابة والتحقيق يعتبر مستقبله الرياضي انتهى تمامًا