الارشيف / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة

رياضة أزمة في الاتحاد المصري بسبب تأجيل مباراة السوبر

  • 1/2
  • 2/2

مرحبآ بك في دليل الاخبار الرياضية نقدم لك هذا الخبر : الأهلي يطالب بالتئاجيل والمصري يرفض والاتحاد يضع المسئولية في يد الشركة الراعية


زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

يحاول اتحاد الكرة المصري لكرة القدم خلال الأيام القليلة المقبلة إيجاد مخرج من أزمة تأجيل مباراة كأس السوبر بين الأهلي، بطل الدوري، والمصري البورسعيدي، وصيف الكأس.

وتقرر أن تقام المباراة في الثاني عشر من يناير المقبل على ملعب هزاع بن زايد الإماراتي إلا أن الأهلي طلب تأجيلها لمدة 24 ساعة على أن تقام في الثالث عشر من يناير.

جاء طلب بطل الدوري خوفا على لاعبيه من الإرهاق حيث سيخوض الفريق في الثامن من يناير مباراة القمة أمام الزمالك المؤجلة من الجولة السابعة عشر، إلا أن الفريق البورسعيدي رفض تأجيل المباراة.

وأوضح عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، أن التأجيل من عدمه أصبح في يد مسئولي الشركة الراعية، خاصة أنه لن يتمكن من تقديم موعد مباراة القمة لتقام في السابع من يناير بسبب رفض الأمن لموافقته لأعياد الأقباط، مؤكدا أن الاتحاد المصري لم يحدد موعد السوبر بل أن مسئولي الإمارات هم من اختاروا يوم الثاني عشر، لأنه يوافق يوم الجمعة مما يجعل إقبال الجماهير على حضور المباراة كبير.

 

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

رياضة أزمة في الاتحاد المصري بسبب تأجيل مباراة السوبر
دليل الأخبار

قد تقرأ أيضا