الارشيف / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة

رياضة العروض تنهال على الزلزال

مرحبآ بك في دليل الاخبار الرياضية نقدم لك هذا الخبر : عبدالرحمن الحجاب (الرياض) [email protected]

‏بدأ لاعبو الهلال صباح أمس إجراءات استخراج التأشيرات الخاصة بهم، تمهيدا للسفر إلى النمسا يوم 11 يوليو القادم لإقامة المعسكر الإعدادي الخارجي للموسم الجديد.

وتسعى الإدارة الهلالية بجدية تامة هذه الأيام لإنهاء جميع ما يتعلق بمعسكر الفريق، إضافة إلى الصفقات المحلية والأجنبية من أجل أن يبدأ الفريق معسكره الخارجي وهو بكامل الجاهزية، إذ ينتظر الهلال موسم شاق في المنافسات المحلية والخارجية، إضافة إلى مشاركة أكثر من ثمانية لاعبين مع المنتخب الأول في الجولتين الأخيرتين المهمتين من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

على صعيد آخر، بعد فراغ اللاعب ناصر الشمراني من المهمة الوطنية يوم الخميس الماضي بدأت ‏العروض الشفهية والرسمية تنهال عليه لكسب خدماته الموسم القادم، بعد الاستغناء عنه من قبل المدرب الهلالي دياز، إذ تلقى عروضا محلية، وكان نادي الفيحاء هو من تقدم بعرض رسمي للاعب حتى الآن.

وذكر مصدر أن الشمراني تلقى عرضا شفهيا من أحد الأندية الخليجية، ولا يزال اللاعب يدرس هذه العروض من أجل اختيار وجهته القادمة.

من جانب آخر، وتحت رعاية رئيس مجلس إدارة النادي الأمير نواف بن سعد، تقام الحفلة الختامية عند الساعة 11 من مساء اليوم للملتقى الرمضاني ودوري موج الهلال ‏في القاعة الثقافية بالنادي، وسيلتقي في المباراة الختامية فريقا الملكي وتي جي.

وسيقدم موج الهلال 100 عضوية للجماهيرالحاضرة لهذا النهائي (دوري موج الهلال)، كما سيتم منح عضويات للاعبين المشاركين بهذه البطولة.


رياضة العروض تنهال على الزلزال
دليل الأخبار

قد تقرأ أيضا

  • أخبار الرياضة

  • أخبار الرياضة

  • أخبار الرياضة

    سر تفضيل ليفاندوفسكي اللعب بجوار مولر الأربعاء 3 ربيع الثاني 1440 05:54 مساءً

  • أخبار الرياضة

  • أخبار الرياضة

  • أخبار الرياضة