الارشيف / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة

رياضة صالح جمعة يغيب عن مران الأهلي.. وعبد الحفيظ يوضح السبب

  • 1/2
  • 2/2


مرحبآ بك في دليل الاخبار الرياضية نقدم لك هذا الخبر : زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

غاب صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري،  عن مران المستبعدين من مواجهة النصر، المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة بالدوري المصري الممتاز.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، سبب غياب اللاعب، ، مؤكدا أنه حصل على إذن الجهاز الفني  بالغياب، لارتباطه بأداء الامتحانات بجامعته.

وكان عبد الحفيظ وقع عقوبة مغلظة على اللاعب بعد غيابه عن مران المستبعدين من مواجهة بتروجيت، في الجولة الـ16 يالدوري، حيث غرمه 200 ألف جنيه، ضعف الغرامة المنصوص عليها في اللائحة، لتكرار الغياب دون إذن.

وقاد سيد معوض، المدرب المساعد بالفريق، مران المستبعدين، الذي شارك به الخماسي؛ عمرو بركات، جونيور أجايي، حسين السيد، عبد الله الشامي، وكريم نيدفيد.وبدأ المران ببعض التدريبات البدنية تحت إشراف أنيس الشعلالي، المعد البدني، فيما تولى طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الفريق، تدريب شريف إكرامي. يذكر أن الأحمر يحتل المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 33 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الإسماعيلي، صاحب الصدارة برصيد 37 نقطة، وإن كان متخطيا الأهلي بمباراتين.

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

رياضة صالح جمعة يغيب عن مران الأهلي.. وعبد الحفيظ يوضح السبب
دليل الأخبار

قد تقرأ أيضا