الارشيف / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة

رياضة ماليك إيفونا يقترب من العودة للأهلي

مرحبآ بك في دليل الاخبار الرياضية نقدم لك هذا الخبر : نجم القلعة الحمراء الذي حقق لقب الدوري في 2015 قريب من العودة للدوري المصري

اقترب اللاعب الجابوني ماليك إيفونا نجم فريق الأهلي السابق من العودة للقلعة الحمراء بعد استقدام ناديه التركي كونيا سبور لمهاجم جديد وسعيهم لإنهاء عقد صاحب الـ 25 عام.

ويسعى فريق كونيا سبور في الفترة الأخيرة لثورة إحلال وتجديد بعد أن أعار اللاعب النيجيري باتريك إيزي، وانتشار أخبار عن دراسته لفكرة الاستغناء عن مواطنه إمواه إيزيكيل.

وكان إيفونا قد رحل عن الأهلي لتيانجين تيدا الصيني في صيف 2016 مقابل حوالي 8 مليون دولار دخلت خزينة القلعة الحمراء، وأمضى موسم واحد في صفوف الفريق الأسيوي قبل أن يتم ادراجه في قائمة الفريق الرديف.

وأكدت تقارير صحفية تركية وجابونية على رغبة النادي الأهلي في استعادة المهاجم الشاب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بشهر يناير.

وانتقل النجم الجابوني لصفوف كونيا سبور مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة من ناديه الصيني، وشارك في 17 مباراة نجح خلالهم في تسجيل هدف وحيد بقميص الفريق التركي.

وشارك إيفونا مع الأهلي لمدة موسم واحد فقط، ظهر فيه خلال 35 مباراة وسجل خلالها 15 هدف وقاد القلعة الحمراء لاستعادة لقب الدوري المصري بعد حصول الزمالك عليه في 2014

رياضة ماليك إيفونا يقترب من العودة للأهلي
دليل الأخبار

قد تقرأ أيضا