الارشيف / أخبار السعودية / دليل الأخبار المحلية

"صحة جازان" تكشف عن نقلة في عدد ونوعية ثلاجات الموتى بالمستشفيات

موزعة على أنحاء المنطقة ومعدة بأحدث التجهيزات والملحقات.. تطوير إجراءات

كشف مدير إدارة شؤون الوفيات بصحة جازان ،محمد بن دبيان الدبيان، أن أٌقسام الوفيات بالمنطقة شهدت نقلة نوعية ؛ حيث تم إنشاء (3) ثلاجات مركزية جديدة بسعة (300) درج وتم إحلال الوحدات القديمة والبالغ عددها (151) درج بوحدات حديثة، مبيناً أن الطاقة الاستيعابية ارتفعت إلى أكثر من (570) درج موزعة على مختلف مستشفيات المنطقة ومجهزة بأحدث التجهيزات والملحقات من طاولات تشريح وأجهزة تعقيم وتجفيف، مشيراً إلى أنه تم تحديث جميع اجراءات وسياسات العمل بهذه الأقسام.

جاء ذلك ،خلال التكريم الذي قام به مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور عبدالله النجمي، لإدارة شؤون الوفيات وفرق العمل وذلك نظرًا إلى الجهود التي بذلوها لتطوير العمل وبيئته والذي نالت عليه استحسان الجهات الأمنية والعسكرية في المنطقة.

وقال "الدبيان" ، أن هذا التكريم وسام شرف وحافز له ولزملائه لتقديم المزيد من العطاء والتميز ,مقدماً شكره وتقديره لمدير عام صحة جازان نظير دعمه اللامحدود للإدارة ولأقسام الوفيات بالمستشفيات.

يُذكر أن إدارة الوفيات بصحة جازان تشارك ضمن جهات حكومية بشكل عام وصحة جازان بشكل خاص لتقديم الخدمات لشهداء الواجب ومتابعة أوضاعهم على مدار الساعة بمهنية واحترافية في الحد الجنوبي وقد حصلت على تكريم من قائد المنطقة الجنوبية لما تقوم به من جهود مميزة خلال عمليتي عاصفة الحزم وإعادة العمل.

قد تقرأ أيضا