أخبار السعودية / دليل الأخبار المحلية

بدعم من "الترفيه".. انطلاق فعالية "جمعتنا" لتحفيز الأعمال الناشئة للشباب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بدعم من الهيئة العامة للترفيه تنطلق فعالية "جمعتنا" التي تعد ملتقى للعوائل والشباب للاستمتاع بعدد كبير من الأنشطة الممتعة، وذلك بغرض تحفيز الأعمال الناشئة للشباب والفتيات أيضاً في أجواء ترفيهية مميزة، خلال الفترة من 4 إلى 7 أبريل بملعب الفاير بول في مدينة جدة.

وتشتمل الفعالية على تسعة تجمعات متنوعة تختلف عن بعضها فيما تقدمه من أنشطة، وهي "جمعة حرفة وفن" التي ستجمع ما بين الفن التشكيلي مع الموسيقى والمعزوفات المنفردة والمميزة، و"جمعة أصحاب" التي ستحوي ألعاباً مختلفة مثل الكيرم والشطرنج والضومنة والبلياردو، حيث تجمع الأصداقاء مع بعضهم في أجواء ملؤها المتعة.

وتأتي "جمعة كبار" التي تعدّ تجمعاً لكبار السن حول الحكواتي الذي يقص عليهم قصص أهل زمان، و"جمعة أطفال" ستشتمل على مسرح وألعاب ومسابقات تفاعلية، أما "جمعة أهل" فهي عبارة عن تجمع للأهل في أجواء أسرية مميزة.

وللتسوق هناك "جمعة سوق" حيث تشمل مساحات لبيع المنتجات التسويقية، و"جمعة قهوة وحلى" التي سيتواجد فيها عدد من الأسر المنتجة التي تقدم أنواعاً مختلفة من القهوة والشاي والحلويات، و"جمعة فود ترك" التي تعد تجمعاً لعربات الأطعمة المتنقلة، و"جمعة أكل" توفر مساحة للجلسات العائلية.

بدعم من

بدعم من "الترفيه".. انطلاق فعالية "جمعتنا" لتحفيز الأعمال الناشئة للشباب
دليل الأخبار

قد تقرأ أيضا