الارشيف / أخبار السعودية / دليل الأخبار المحلية

"الثمامية"تختتم دوريها الكروي الأول وترمم ملعبها المتعثر مؤقتاً

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

اختتمت الثمامية 240 كلم جنوب حائل بطولتها الأولى لدوري كرة القدم، الذي بدأته قبل شهر .

وقال رئيس اللجنة المنظمة، عبدالرحمن عبدالله السليمي، شارك في الدوري خمسون لاعباً 48 منهم من الثمامية وخمسة من النحيتية وثلاثة لاعبين من محافظة السليمي ولاعب من مراغان ولاعب من مزعلة ولاعب من العجاجة ولاعب من الحليفة .

وأضاف: تم تقسيم اللاعبين إلى أربعة فرق "الريان، والخلود، والتعاون، والملكي" وتم توزيع الأسماء حسب المراكز عن طريق القرعة، ويُقام الدوري يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع ولمدة شهر بحيث أن الأكثر نقاطاً يتأهل للنهائي بشكل مباشر فيما يتقابل صاحب المركز الثاني مع صاحب المركز الثالث في الدور نصف النهائي، ويغادر البطولة صاحب المركز الرابع مباشرة .

وعن المباراة، أشار "السليمي" أن فريق التعاون تأهل للنهائي بعد حصوله على ست نقاط، فيما تقابل فريق الريان والخلود بالدور نصف النهائي، وتغلب فريق الخلود على الريان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليضرب موعداً صعباً مع فريق التعاون بالنهائي.

وفي المباراة النهائية لبطولة الثمامية تنافس فريقا التعاون والخلود وتوج فريق التعاون بالبطولة، بعد الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وفي حفل التتويج والتكريم حصل فريق التعاون على البطولة، فيما حصل الخلود على المركز الثاني، وحصل على أفضل لاعب بالبطولة اللاعب أحمد حميد، وأفضل حارس بالبطولة الحارس فيحان الرشيدي، وهدّاف البطولة حصل عليها اللاعب عبدالهادي ضيف الله .

ولم تنس اللجنة المنظمة، لاعبي المركز القدامى، حيث تم تكريمهم في نهاية الحفل.

وفي لفتة من اللاعبين، رفعوا لافتة تحمل اسم لاعب الثمامية السابق سامي عبدالله منور الذي وافته المنية في جمادي الأولى الماضي.

الجدير ذكره، أن اللجنة المنظمة قامت بجهود ذاتية بإكمال الملعب الذي تعثر إكماله من بلدية محافظة السليمي، ووفروا إضاءات مؤقتة وأرضية على مدى فترة البطولة التي امتدت شهراً تعرض فيها بعض اللاعبين للإصابات جراء عدم جاهزية الملعب وتعثر مشروعه، وتأمل اللجنة ولاعبو الثمامية من محافظة السليمي إكمال الملعب ليتسنى لهم إقامة دوري كرة القدم بشكل أفضل.

وشكر "السليمي" أعضاء اللجنة "عبدالله عواد السليمي، وعيد محمد السليمي، وعبدالرحمن بن غازي الدوجان".

"الثمامية"تختتم دوريها الكروي الأول وترمم ملعبها المتعثر مؤقتاً
دليل الأخبار

قد تقرأ أيضا