أخبار عاجلة

بلدية طريب تكشف أسباب طرح جزء من حديقة الملك عبدالله للاستثمار

المواطن - سعيد ال هطلاء - عسير

ردت بلدية طريب، التابعة لأمانة منطقه عسير، على ما نُشر في بعض المواقع، حول أسباب تأجير جزء من حديقة الملك عبدالله التي تتوسط المحافظة لمستثمر.

وأوضح رئيس بلدية محافظة طريب عوض بن سعيد آل فايع بأن منظومة الخدمات البلدية تقدم للمواطن باجتهاد الجهاز البلدي المكون من الإدارة الإشرافية والتنفيذية واليد العاملة في الميدان بالمحافظة والمراكز التابعة.

وأضاف أن المواطن هو شريك النجاح الأول، والهدف المنشود من استثمار جزء من الحديقة وصيانة النجيلة الزراعية بالحديقة والممشى هو تقديم خدمة أفضل للمواطنين والمقيمين المتنزهين والمسافرين المصطافين، وأن هذه الخدمات البلدية لم توضع في هذه الأماكن إلا بعد دراسة وتقييم لجدواها وأثرها.

وتابع أن استثمار جزء من الحديقة يستهدف تقديم خدمة للمتنزهين والعائلات والأطفال في الحديقة، ومن جانب آخر تنمية إيرادات البلدية تطبيقاً للتحول البلدي الذي تسعى إلى تحقيقه البلديات بشكل عام، والحديقة حالياً وخصوصاً هذه الأيام مكتظة بالزوار والمتنزهين ويوجد مستوى رضى لديهم نُشِر في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأما بالنسبة لمشروع صيانة وتغيير النجيلة الزراعية بالحديقة والممشى فهو مشروع ليس لتغيير النجيلة فقط وإنما تم من خلاله صيانة وتغيير شبكة الري والخزانات وتهيئة التربة بالأسمدة المناسبة لزراعة النجيلة المقاومة للملوحة، حيث إن النجيلة التي كانت مزروعة لم تعد صالحة للسقيا والري ولها أكثر من عشر سنوات وجارٍ زراعتها خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من تأهيل التربة.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


بلدية طريب تكشف أسباب طرح جزء من حديقة الملك عبدالله للاستثمار
دليل الأخبار

السابق سفير المملكة باليابان يرعى يوم المهنة للمبتعثين السعوديين
التالى بعد "التسليف" .. البنوك: الكفيل المُلزم لن يحصل على قرض كامل