أخبار عاجلة
#مونتاري_يورط_الاتحاد -

بالصور .. لفتة أبوية من ‏‫أمير تبوك في عزاء ذوي الشهيد “البلوي”

المواطن - تبوك

لفتة إنسانية أبوية كريمة قام بها صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، أثناء تقديم واجب العزاء لذوي الشهيد الرقيب محمد سعود فرج البلوي، حين سمح لأحد الأطفال – يرجح أنه ابن الشهيد – بالتقاط صورة سيلفي معه.

ونقال أمير تبوك تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – والشعب السعودي لوالد وأسرة الشهيد البلوي والذي استشهد في ميدان الشرف والبطولات في نجران  سائلاً الله تعالى له الرحمة والمغفرة وان يتقبله الله مع الشهداء.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم لمنزل والد الشهيد بتبوك ، بحضور قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن ظافر بن علي الشهري .

وقال سموه :” بإذن الله ابنكم استشهد في ميدان الشرف والعز دفاعاً عن دينه ووطنه وحدود بلاده ، والجميع يفتخر به “

من جانبه عبر والد الشهيد البلوي عن شكره للقيادة ولأمير منطقة تبوك ، مؤكداً أن ذلك نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها في كل مكان، وأن استشهاد ابنه في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي ، سائلا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين و أمير منطقة تبوك من كل مكروه.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


السابق العمل: تسوية 100 ألف شكوى عبر مركز الاتصال الموحد خلال 9 أشهر
التالى بالصور.. أهالي منتزه الطائف يستغيثون: أنقذونا من مياه الصرف