أخبار عاجلة
شاهد DNA.. بشار الأسد: الشجرة والعاصفة والجرافة -
هذه خطة الأمن العام في موسم الحج.. مهام جديدة لأول مرة -
بـ20 لغة.. المملكة ترحب بالعالم -
انتبهي.. لا تفعلي هذه أثناء الرضاعة الطبيعية -

إدارة مهرجان أبها للتسوق تغيب الصحف الإلكترونية عن رعاية فعالياته

المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

غيّبت إدارة مهرجان أبها للتسوق لهذا العام الصحف الإلكترونية من رعاية فعالياته، متناسيةً دورها وسرعة نشرها المعلومة لجميع القراء في جميع أنحاء العالم.

ويأتي هذا على الرغم من تفوق الإعلام الجديد على الإعلام التقليدي- الورقي- حيث يجعل المتلقي في قلب الحدث، وكونه إعلامًا تفاعليًّا، ومن يجهل هذا يعاني من قلة الخبرة والإلمام بفنون الإعلام.

وفي الوقت الذي تُظهر الإحصاءات تراجع الصحف الورقية وقلة الاهتمام بها، أصبح المعلن الذكي أكثر اهتمامًا بالإعلام الإلكتروني، حيث ظهرت المؤشرات واضحة له بانتشار إعلانه وتفاعل المتلقي معه ما يصنع رضا لدى المعلن والقارئ على حد سواء.

وسارع العديد من منظمي الفعاليات أصحاب الخبرة إلى استقطاب الصحف الإلكترونية في رعايتها؛ من أجل الوصول إلى أكبر شريحة في المجتمع من القراء لاطلاعهم على نشاطات تلك الفعاليات، مثمنين دور الإعلام الإلكتروني في النشر السريع وفرد مساحات بصور مختلفة لكل الفعاليات، عكس ما اتخذته إدارة مهرجان أبها للتسوق.

واستقطبت إدارة مهرجان أبها الصحف الورقية فقط لرعاية فعالياتها، متناسيةً أن العديد من القراء لم يعُد لديهم سوى متابعة الصحف الإلكترونية بعد أن سحبت البساط من تحت أقدام الصحف الورقية في ظل التطور الإلكتروني الهائل الذي يشهده العالم.. فهل تدرك إدارة المهرجان غلطتها بعدم إدراج أي صحيفة إلكترونية ضمن رعاة فعالياته لهذا العام؟!

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


التالى نائب الملك يبحث جهود مكافحة الإرهاب مع وزير الشؤون الخارجية الجزائري