شاهد .. زهرات “أطفال ومواهب” يشعلن مسرح مهرجان خميس مشيط للتسوق والترفيه

المواطن ـ سعيد آل هطلاء/تصوير ـ وفاء الألمعي ـ خميس مشيط:

في أمسية جماهيرية، أشعل النجم إبراهيم أبو جبال، مسرح مهرجان خميس مشيط، بتفاعل مرتاديه من أطفال وأسر، بما قدّمته زهرات قناة الأطفال الشهيرة “أطفال ومواهب”، من لوحات استعراضية، حظيت بإعجاب وتفاعل وحماس جماهيري، منذ الثواني الأولى لدخول الزاهرات، وبما قدمه الكابتن الدولي أحمد سلامي، قائد مجموعة “نجوم السعادة” الترفيهية، التي جعلت عشاق مسرح مهرجان خميس الترفيهي، في تزايد مستمر.

ووعد سلامي رواد مهرجان خميس مشيط بالمفاجآت، إذ قدّم على هذا المسرح فعاليات وعروض مسرحية، وشهد تدشين كثير من الأعمال المميزة لصيف عام 2017، تزامناً مع اطلاق لقب أبها عاصمة السياحة العربية لعام 2017م.

يذكر أنَّ الفنان والنجم إبراهيم أبو جبل، حقق مع زهراته نجاحات كبيرة، جعلت قناة “مواهب وأطفال” القناة المتابعة الأولى على مستوى العالم العربي، من خلال ما يقدمه من لوحات استعراضية، تحمل رسائل تربوية واجتماعية وإنسانية ووطنية وعربية.

وعبّر أبو جبل، عن سعادته بوجوده ونجوم قناة أطفال ومواهب في مهرجان خميس مشيط الترفيهي، لتقديم أمسية منوعة. كما أثنى على جهود إدارة مهرجان خميس مشيط في تنظيم الحفل، الذي اعتبره حفلاً وأمسية ناجحة من خلال الحضور الكبير.

ودعا أبو جبل، جماهير أطفال ومواهب، وأسرهم، للحضور الثلاثاء الموافق 1438/10/10هـ على المسرح نفسه، واعدًا إياهم بتقديم عروض جديدة وحصرية، وجوائز قيمة، والتقاط صور تذكارية خاصة مع زهرات مواهب وأطفال.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


التالى شاهد.. المملكة تخفف عن ضيوف الرحمن بـ 750 عمودًا لرش رذاذ الماء المبرد