أخبار عاجلة
تقنية لوحة مفاتيح لهواتف أندرويد بنكهة iOS -
طقس الأربعاء.. مستقر على معظم المناطق -
الاستمتاع بالحياة يبدأ بعد سن الـ60.. وهذا السبب! -
تفاصيل مثيرة بحياة محمد صلاح.. قصة حب ورفض من الزمالك -
8 حقائق شيقة عن الثعابين.. منها أنها تجلب الحظ! -

بلدية المسيجيد رداً على تهالك طريق القاحة: نعمل وفق الإمكانيات وسنخاطب “النقل” للصيانة

المواطن_عبدالرحمن المحمادي_المسيجيد:

ردت بلدية المسيجيد والقاحة بمحافظة بدر بمنطقة المدينة المنوة، على ما نشرته ” المواطن”  بعنوان (أرض متهالكة وإبل سائبة على طريق ⁧‫المسيجيد‬⁩ – ⁧‫القاحة‬⁩”!.. والأهالي يناشدون المسؤولين لإنهاء معاناتهم) بالقول إنها تعمل وفق الإمكانيات المتاحة وإن صيانة الطريق من اختصاص إدارة الطرق.

وأوضحت بلدية المسيجيد والقاحة في ردها الذي تلقته الصحيفة: أنه بخصوص طريق المسيجيد والقاحة والذي يقدر طوله بـ ٦٠ كم فقد قامت البلدية بعدة جهود، حسب الإمكانيات المتاحة ،منها تنفيذ أعمال الصيانة بأجزاء من الطريق ومعالجة الأضرار الناتجة عن هطول الأمطار وطمس الحفر باستمرار، كما تم تركيب لوحات تحذيرية عند المنحنيات والتقاطعات وتركيب أعمدة إنارة عند المداخل والمناطق السكنية.

وأضافت أنه : “تم التنسيق بمشاركة القطاعات الحكومية (المحافظة_الطرق_البلدية) لإدراج الطريق في الأولوية وإسناد صيانته لإدارة الطرق كون الطريق يعتبر من الطرق الرابطة وهو من اختصاص إدارة الطرق.

 وكان عدد من عابري طريق (المسيجيد- القاحة)، قد اشتكوا، من خطورة الإبل السائبة التي تتربص بأرواح وسلامة الكثير من المسافرين، حيث تسير الإبل وسط الطريق مُعرضة حياة الآخرين للخطر، فيما يترك بعضهم الإبل تسرح وتمرح دون رقيب.

وناشد الأهالي- عبر “المواطن“- الجهات المسؤولة التدخل عاجلًا لإنهاء معاناتهم مع طريق المسيجيد والقاحة الذي يمر بعدة قرى منها بئر الغنم والشفية ويدعة، وقد حصد أرواحًا كثيرة ليس لها ذنب، وبسبب الإبل السائبة في الطريق وإهمال أهاليها لها وتركها تعبر الطريق إضافة لحصد الأرواح تهالك الطريق وكثرت به الحفريات؛ بسبب تجاهل الجهات ذات الاختصاص لهذا الطريق.

 

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

اسأل حساب المواطن

بلدية المسيجيد رداً على تهالك طريق القاحة: نعمل وفق الإمكانيات وسنخاطب “النقل” للصيانة
دليل الأخبار

التالى بالفيديو.. طلاب مدرسة بحائل يستقبلون مديرهم المتقاعد بالأحضان والقبلات

معلومات الكاتب