الارشيف / أخبار السعودية / دليل الأخبار المحلية

أخبار محلية في أولى جولاته.. نائب أمير القصيم يدشن مشاريع تنموية في عنيزة

دليل الأخبار - سلمان الضباح، سليمان النهابي (عنيزة) [email protected]

في أولى جولاته التفقدية للمحافظات والمراكز التابعة للمنطقة، دشّن نائب أمير القصيم الأمير فهد بن تركي أمس (الثلاثاء) عدداً من المشروعات التنموية في محافظة عنيزة.

كان في استقباله المحافظ عبدالرحمن السليم وعدد من الأهالي ورؤساء المراكز وأعضاء المجلس البلدي والمجلس المحلي، إذ جال على مرافق المحافظة ثم التقى بالموظفين وافتتح المركز التجاري وتجول داخل أروقته، بعد ذلك توجه إلى سوق التمور واطلع على ما وصل إليه من مراحل البناء واستمع إلى شرح من رئيس بلدية عنيزة بالإنابة الدكتور خالد المطلق، الذي بين أن تكلفة المشروع 100 مليون ريال على مساحة قدرها 374 ألف متر مربع.

كما دشن نائب أمير منطقة القصيم وحدة القسطرة القلبية مع غرفة العمليات وزار عدداً من المرضى المنومين واطلع على مشروع قسم العناية المركزة الذي يسهم برفع الطاقة الاستيعابية للعناية المركزة بمستشفى الملك سعود بمحافظة عنيزة لتصل الى 18 سريرا بمبلغ خمسة ملايين ريال.

بعد ذلك شهد الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بمركز الملك فهد الحضاري، وشاهد والحضور عرضا مرئيا عن عنيزة الإنسان الذي سلط الضوء على تاريخ عنيزة وواقعها المشرق تلا ذلك فن السامري وشارك بالعرضة السعودية.


قد تقرأ أيضا