أخبار عاجلة
#مونتاري_يورط_الاتحاد -

رغم حرارة الأجواء.. أهالي عيدابي جازان من دون مياه

المواطن- نايف عقيلي- جازان

ناشد أهالي محافظة العيدابي بمنطقة جازان مدير الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة بإعادة ضخ المياه بعد انقطاعها لأكثر من ثلاثة أسابيع مما جعل الأهالي يعتمدون بشكل كامل على الاستعانة بصهاريج المياه التي رفع الكثير من أصحابها الأسعار بعد أن رأوا اضطرارهم لشرائها.

أحد سكان المحافظة جابر الغزواني أفاد بأن ضخ المياه توقف أكثر من ثلاثة أسابيع متواصلة، مضيفاً أنهم يضطرون لجلب صهاريج المياه التي يصل سعر الصهريج الواحد منها (18 متراً مكعباً) إلى 200 ريال، وذلك في ظل عدم وجود صهاريج تابعة للمديرية العامة للمياه.

وطالب “الغزواني” بوضع حلول عاجلة لهذا الانقطاع لا سيما أن المحافظة مأهوله بالسكان، واستهلاكهم عالٍ، مما يجعل صهاريج المياه تكثر بالأحياء والقرى مسببة ازدحاماً لدى السكان.

وأضاف الغزواني لـ”المواطن” انه يوجد عطل في مضخات توصيل شبكة المياه ولم يتم إصلاح الخلل من قبل الشركة المقاولة ومدير فرع المياه بالمحافظة ولم يتم التجاوب مع المواطنين وتقدمت ببلاغ برقم 636204039 ولم يتم التجاوب وإصلاح العطل حتى هذه اللحظة.

وأشار إلى تفاقم المشكلة خلال فصل الصيف في ظل قلة صهاريج المياه المخصصة لمحافظة العيدابي التي تشهد كثافة سكانية وخصوصاً في فترات العطل ومواسم الأعياد.

وناشد الأهالي أمير منطقة جازان ومدير عام خدمات المياه بمنطقة جازان بحل المشكلة عاجلاً ومحاسبة المتسبب.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


التالى شاهد.. المملكة تخفف عن ضيوف الرحمن بـ 750 عمودًا لرش رذاذ الماء المبرد