أخبار عاجلة
#عاجل .. حقيقة افتتاح صالات سينما في جدة -
وصفة اسهل طريقة لعمل فرابتشينو 2017 -

فيديو من الذاكرة.. مذيع الجزيرة يعترف: فكر القاعدة يتطابق مع فكر الإخوان برعاية قطرية

المواطن - الرياض

في تأكيد جديد على رعاية قطر للإرهاب ودعمها المباشر والمعلن للجماعات الإرهابية سواء بالمال أو بتوفير المنصات الإعلامية والدعم اللوجيستي، أعاد مغردون تداول مقطع فيديو للإرهابي محمد الجولاني خلال استضافته عبر قناة الجزيرة الراعي الإعلامي للإرهاب مع المذيع الإخواني المصنف إرهابيًا والمطلوب في بلده مصر أحمد منصور.

الفيديو القديم المعاد تداوله يتضمن اعترافًا من المذيع الإخواني أن فكر القاعدة يتطابق مع فكر الإخوان المسلمين الذي كتبه حسن البنا وأعاد صياغته سيد قطب.

الغريب في الأمر أن الإرهابي الجولاني أكد أن هناك اختلافًا في طريقة التطبيق بين جبهة النصرة والإخوان وإن اتفقتا على الأصول.

وأكد المغردون أن توجه قناة الجزيرة إنما يعكس توجه نظام الدوحة الذي يدافع عن الجماعات الإرهابية ويوفر لها الملاذ الآمن ويمدها بالمال لتخريب بلادها.

يذكر أن وزراء خارجية الدول التي تكافح الإرهاب سيجتمعون اليوم في القاهرة لبحث الرد القطري على المطالب الـ13 كشرط لعودة العلاقات مع الدوحة.

وكانت مصر والسعودية والإمارات والبحرين قد قطعت العلاقات مع الدوحة في الخامس من يونيو الماضي وأغلقت مجالها الجوي أمام الطائرات القطرية بسبب دعم الدوحة للإرهاب.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


السابق رغم حرارة الأجواء.. أهالي عيدابي جازان من دون مياه
التالى بالصور.. فك احتجاز يد عامل من فرامة بالقنفذة