“المواطن” ترصد مخالفات بالجملة في مطاعم أحد رفيدة

المواطن - فهد القحطاني - أحد رفيدة

رصدت “المواطن“، متاجرة بأرواح المواطنين من جانب مطاعم يديرها عمالة أجنبية وافدة إلى البلاد دون حسيب ولا رقيب، وسط غياب الرقابة المسؤولة عن هذه المطاعم وغيرها من البوفيات في المحافظة.

وتلاحظ انعدام النظافة في هذه المطاعم، وسط وجود للحشرات بجانب أواني الطبخ وأسفل الثلاجات، وكذلك عدم نظافة لثلاجات تبريد اللحوم التي بدت متسخة.

كما تلاحظ أيضًا أرضيات تناثرت عليها الأوساخ وبقايا الأطعمة، فيما لم يتم تخزين المشروبات في مكان بارد، وهو ما يمكن أن يسبب تسمم وأمراض مزمنة لا يعلم الناس أن أسبابها الوجبات التي يأكلونها من أيدي العمالة في بعض المطاعم.

وناشد المواطنين الجهات المسؤولة، بحثّ منسوبيها على متابعة هذه المطاعم ومراقبة نشاطهم بدءًا من نظافة ملابس العمالة، ونظافتهم الشخصية.

وهناك تعليمات لهذه العمالة بالتقيُّد بارتداء قفازات وتغطية الرأس ونظافة جميع ما يخص المطعم من أوانٍ وأرضيات وغيرها، فيما يستخدم لتجهيز الوجبات، ولكن هذه العمالة ضربت بهذه التعليمات عرض الحائط، بعد أن أصبح هدفها جمع المال دون مبالاة بأرواح البشر.

 




ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :



السابق الشورى يوجّه بثمانية مطالب لوزارة الثقافة والإعلام أهمّها الارتقاء بالإعلام الإلكتروني وإبراز نجاحات القوات المسلحة
التالى التراخيص تغلق أبواب مركزين صحيين خاصين في عسير