أخبار عاجلة
استمرار فرص هطول الأمطار على الرياض حتى نهاية الأسبوع -
الحريري يعود إلى بيروت للمرة الأولى منذ إعلان استقالته -

السعوديّون للشعب القطري: اللهم لطفك بأهلنا واجلُّ غمّة فراعنتهم

المواطن ـ رقية الأحمد ـ الرياض

اتّساقًا مع مواقف قيادته الحكيمة، في الفصل بين الشعب القطري، وسياسة حكومته الصبيانية المتآمرة على عمقها الخليجي والعربي، قال الشعب السعودي كلمته، معلنًا ترحيبه بأبناء قطر في المملكة العربية السعودية .

وأكّد المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، مشاركًا في وسم “أنا سعودي وأرحب بالشعب القطري”، أنَّه “هم أهلنا وهم منا ونحن منهم. والسلطة القطرية لن تمسح ما في القلوب. اللهم لطفك بأهلنا هناك واجلُّ غمَّة فراعنتهم”.

وكتب رئيس عام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر سابقًا، عبداللطيف آل الشيخ، عبر الوسم نفسه: “شعب قطر شعب عربي أصيل، من أهل المروءة والخلق، متمسك بدينه وأصالته، نكن له كل محبة وود. أرجو الله أن يرفع عنه الغمة”.

وشدّد الفنان والإعلامي فايز المالكي، على أنَّ “أهل قطر أهلنا وإخواننا”، فيما قال “إنسان”: “نعم أنا سعودي وأرحب بالشعب القطري مهما اختلفت مع توجهات وأفعال قيادته، يظلُّ الشعب القطري منا وفينا، وهم في قلوبنا وفي عيوننا قبل أراضينا”.

وغرّد محمد اليحيا مبيّنًا: “قطر وأهلها منا وفينا ولن تفرقنا السياسة ولا غيرها. محبتنا لأهلنا في قطر كبيرة وتضاعفت بعد هذه الأزمة”، فيما حملت تغريدة عبدالرحمن العليان عبر الوسم قوله: “رسالتي إلى كل قطري مرحبًا بك وإن احتجت شيئًا اطلبنا وكلنا سند حكومة وشعب”.

وأكّد ماجد العتيبي أنَّ “أهل قطر يعرفون كرم الشعب السعودي، مهما حاول إعلامهم قلب الحقائق، وأكبر دليل أنهم أوقفوا تسجيل الحاج القطري”.


ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :



السعوديّون للشعب القطري: اللهم لطفك بأهلنا واجلُّ غمّة فراعنتهم
دليل الأخبار

التالى متحدث العمل يوضح لـ”المواطن” سبب إغلاق محال سوق العتيبية