أخبار عاجلة

شاهد.. "الصقر" يدشن انطلاق البطولة الرياضية للصغار بـ"وادي الدواسر"

تشمل منافسات 5 منتخبات من الإدارات التعليمية و150 طالباً ومعلماً

دشن مدير إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر، صقر بن فهاد الصقر، منافسات تصفيات المجموعة الرابعة للبطولة الرياضية للصغار في كرة القدم، واليد، والجمباز، وألعاب القوى، بحضور مدير إدارة النشاط الكشفي بالوزارة ماجد بن محمد الصبيحي.

يشارك في البطولة 150 طالباً ومعلماً يمثلون 5 منتخبات من الإدارات التعليمية من عدة مناطق ومحافظات، في الصالة الرياضية بمدرسة متوسطة وثانوية تحفيظ القرآن الكريم بالخماسين.

وعبّر "الصقر" في كلمته -خلال الحفل- عن شكره وتقديره لقيادات الوزارة على اختيارهم إدارة التعليم بالمحافظة لاحتضان البطولة؛ منوهاً بأهمية المناسبات التي تصب في تقوية أواصر المحبة، وتعد رافداً مهماً للرياضة السعودية.

تخلل حفل الافتتاح السلامُ الوطني والقرآن الكريم وقصيدة وطنية بعنوان "نيوم الوطن"، ألقاها الطالب عبدالله بن محمد آل شملان، وأوبريت وطني "وحدة وطن"، كما تم استعراض هوية البطولة.

من جانبه، أشاد مدير إدارة النشاط الكشفي بالوزارة بحفل الافتتاح الذي جسّد أهداف البطولة بطريقة مبسطة وجميلة، حملت معاني ومقاصد كبيرة، وقدّم شكره لإدارة التعليم على الاستضافة والجهود التي بذلتها والتنسيق والتهيئة؛ متمنياً للإدارات التعليمية المشاركة والتوفيق والنجاح.

شاهد..

شاهد..

شاهد.. "الصقر" يدشن انطلاق البطولة الرياضية للصغار بـ"وادي الدواسر"
دليل الأخبار

السابق "ترامب" و"ماكرون" يتفقان على مواجهة أنشطة "حزب الله" وإيران في المنطقة
التالى هيئة السياحة: تعديل مسمى "حراس الآثار" إلى "مسؤولي حماية التراث"

معلومات الكاتب