أخبار عاجلة
ماتيس: أنقرة أبلغت واشنطن قبل عملية عفرين -
"لكزس" تكشف عن سيارتها LF-1 Limitless الاختبارية -
رفض الاستئناف.. سجن محامٍ مصري سرق شقة مذيعة سعودية -
​الأمير خالد الفيصل يعزي في وفاة والد "مازن بترجي" -
ماذا يحدث بعد ساعتين من تناول عصير البرتقال؟ -

الرياض.. "روضة سلطان بن محمد" تشارك بـ"اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان"

نظمت روضة الأمير سلطان بن محمد، بمعهد العاصمة النموذجي تحت إشراف قائدة الروضة "عتاب التركي" ومتابعة النشاط الطلابي، الخميس الماضي، فعالية للمشاركة ببرنامج "اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان"، بالتعاون مع خدمة المجتمع بكلية طب الأسنان التابعة لجامعة الملك سعود.

وأوضح مشرف الإعلام التربوي بالمعهد محمد الشهري، أن البرنامج يهدف إلى توعية الأطفال بأهمية المحافظة على الأسنان والتقليل من أكل الحلوى، وتعليمهم الطريقة الصحيحة في كيفية تنظيفها والعناية بها من خلال المجسمات التي عرضت على الأطفال.

وأضاف "الشهري" أن الأطفال شاهدوا عرضاً توعوياً عبر جهاز البروجكتور، وتم توزيع جدول باسم "أسنانك ثروتك" الذي يهدف إلى تحفيز الطفل للاهتمام بأسنانه والعناية بها، وأقيمت العديد من المسابقات عن هذا البرنامج وفي ختام اللقاء وزعت هدايا للأطفال عبارة عن فرشاة ومعجون أسنان.

بدورها نوّهت قائدة الروضة "عتاب التركي" بأن العمل في مجال التعليم يتطلب الاهتمام بالأطفال من الناحية التعليمية والإرشادية والتوعوية والصحية مع تلبية احتياجاتهم ليصبحوا واعين ومدركين.

وقدمت "التركي" شكرها وتقديرها لكافة منسوبات الروضة على روعة جهودهم، ووجهت شكراً خاصاً لخدمة المجتمع بكلية طب الأسنان التابعة لجامعة الملك سعود وخاصة الدكتورة سلوي السدحان والدكتورة البندري الجميل على تعاونهم مع الروضة.

الرياض..

الرياض..

الرياض..

الرياض..

الرياض.. "روضة سلطان بن محمد" تشارك بـ"اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان"
دليل الأخبار

التالى القناة الرياضية: التغريدة المسيئة للهلال اجتهاد فردي.. سنحاسب المتسبب