أخبار عاجلة
لتتجنبها.. هذا ما يجب عليك معرفته عن جرثومة المعدة -
صندوق النقد: مصر حققت استقراراً مالياً منذ التعويم -
مؤلف النشيد الوطني "إبراهيم خفاجي" .. في ذمة الله -
الشاعر السعودي إبراهيم خفاجي.. 9 عقود في حب الوطن -
مؤلف النشيد الوطني "إبراهيم خفاجي" .. في ذمة الله -

مفتي هونج كونج يصف اعتداء مليشيا الحوثي بالهمجي والأرعن

مفتي هونج كونج يصف اعتداء مليشيا الحوثي بالهمجي والأرعن
مفتي هونج كونج يصف اعتداء مليشيا الحوثي بالهمجي والأرعن
أكد التضامن مع السعودية في الدفاع عن أراضيها ومقدسات المسلمين

استنكر مفتي هونج كونج، الشيخ محمد أرشد، حادثة استهداف العاصمة الرياض مساء أمس الأول بصاروخ باليستي من قِبل المليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح المدعومة من إيران، واصفًا الاعتداء بالهمجي والأرعن، وينم عن خبث هذه المليشيات الإرهابية المتمردة على القانون الدولي.


وفي التفاصيل، قال الشيخ محمد أرشد: تلقينا نبأ الاعتداء على العاصمة الرياض بكل أسف واستنكار شديد. وإننا باسمنا شخصيًّا، ونيابة عن الجالية المسلمة بهونج كونج، نعلن تضامننا مع السعودية، وتأييدنا الكامل لكل القرارات التي تتخذها السعودية في الدفاع عن أراضيها ومقدسات المسلمين؛ للحيلولة دون تسلط هذه العصابات المجرمة المدعومة من دولة الشر والفساد (إيران).


وأكد "أرشد" أن الجميع يقدر مواقف السعودية وقيادتها الرشيدة مع إخوانهم في دول التحالف بالوقوف مع الأشقاء في اليمن، وتضحيات أبنائها بدمائهم الزكية لاستعادة الشرعية، ونشر الأمن في ربوعه، والقضاء على المليشيات الحوثية التي تسلطت على الشرعية اليمينية، ونشرت الإرهاب والجور في اليمن بمرأى من العالم انتهاكًا لكل الأعراف والمواثيق الدولية.


وبيَّن أن هذه المليشيات لم تحترم القوانين، بل ساهمت في قتل الأبرياء وهدم المساجد؛ بهدف الهيمنة على اليمن، وجعله دولة صفوية، إضافة لتهديد أمن دول الخليج العربي والحرمين الشريفين.
وأشار مفتي هونج كونج إلى أن هذه المليشيات لم يسلم من شرها الحرم المكي؛ ما يؤكد لجميع المسلمين في العالم التكاتف والتعاون مع السعودية، وفي إطار القانون؛ للوقوف بوجهها، وبيان خبثها وفساد منهجها.. سائلاً الله تعالى أن يحفظ السعودية قيادة وشعبًا، وأن يحمي المقدسات من شر الصفويين الحاقدين على الإسلام وأهله، وأن يديم الأمن والأمان على بلاد المسلمين.

مفتي هونج كونج يصف اعتداء مليشيا الحوثي بالهمجي والأرعن
دليل الأخبار

السابق عُمان تستنكر استهداف مليشيات الحوثي الرياض بصاروخ باليستي
التالى منتخب الرماية التكتيكية يواصل المنافسة في أولمبياد الشرطة

معلومات الكاتب