أخبار عاجلة

"الشؤون الإسلامية" تعقد ورشة عمل تعريفية ببرنامج "موارد"

شارك فيها عدد من القيادات وكبار المسؤولين في الوزارة

عقدت الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد -ممثلة في "إدارة التواصل الداخلي"- اليوم، ورشة عمل تعريفية ببرنامج "موارد"، شارَكَ فيها عدد من القيادات وكبار المسؤولين في الوزارة من وكلاء، ووكلاء مساعدين، ومستشارين، ومديري العموم.

افتتح الورشة المشرفُ العام على الإدارة العامة للموارد البشرية بالوزارة، خالد بن إبراهيم المرشود، بكلمة استهلها بالترحيب بالحاضرين، ثم قدّم شرحاً موجزاً عن البرنامج، وآليات استخدامه، وأهدافه التي من أبرزها تطوير الأداء الوظيفي.

يُذكر أن الوزارة بمختلف قطاعاتها وفروعها في مناطق المملكة، تشهد -هذه الأيام- تنظيمَ ورش عمل تدريبية، تستهدف المديرين ورؤساء الأقسام والموظفين؛ بهدف تعريف الجميع ببرنامج "موارد" وشرح آلية استخدامه.

يشار إلى أن برنامج "موارد"؛ يأتي في إطار "برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية"، الذي يستهدف رفع جودة أداء وإنتاجية الموارد البشرية بالمملكة، وتطوير قدراتها الوظيفية، وإعداد وبناء القادة، وتهيئة البيئة الإدارية بالمملكة؛ للانتقال إلى مفهوم الموارد البشرية؛ بدلاً من شؤون الموظفين، وتوفير القوى البشرية المؤهلة لأداء الأعمال المنوطة بها؛ بغرض الوصول إلى إيجاد إدارات متخصصة في الموارد البشرية الفاعلة.

"الشؤون الإسلامية" تعقد ورشة عمل تعريفية ببرنامج "موارد"
دليل الأخبار

السابق "تعليم بيشة": لهذا السبب نقلنا 7 معلمات من مدرسة واحدة
التالى التاريخ المشبوه لعلاقة الملالي بـ"حماس".. قصة التمويل والدعم العسكري و"الحسينيات"