أخبار عاجلة
أمير مكة يشكر "كتبي" -

وفاة شخص وإصابة 4 في حادثين منفصلين بالباحة

تصادم بين مركبتين واصطدام سيارة بعمود إنارة

توفيَ شخص وأصيب أربعة آخرون، في حادثين مروريين منفصلين بمنطقة الباحة؛ أحدهما تصادم بين مركبتين، والثاني اصطدام مركبة بعمود إنارة، وتم التعامل معهما من قبل الجهات المختصة، ونقل المصابين إسعافيًّا والمتوفى.

وصرح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة "عماد بن منسي الزهراني"؛ بأن الحادث الأول تصادم بين مركبتين الساعة 22:11 مساء أمس السبت، في المندق، بقرية حديد.

وأضاف: تم توجيه فرقتين إسعافيتين، حسب البلاغ؛ لوجود عدد من الإصابات بالموقع، وعند وصول أول فرقة للموقع اتضح وجود ثلاث إصابات؛ إصابتان خطرتان، وإصابة من متوسطة إلى خطرة تم التعامل معها من قبل الفرقتين الإسعافيتين، حسب البروتوكولات الطبية بالموقع، بعد ذلك تم نقلها لمستشفى المندق العام، والإصابة الثالثة نُقلت من قبل الجمهور قبل وصول الفرق الإسعافية.

وقال "الزهراني": إن الحادث الثاني هو اصطدام مركبة بعمود أمام شرطة بطاط بمحافظة المخواة، صباح اليوم الأحد، وتم توجيه فرقتين إسعافيتين للموقع، وعند وصول أول فرقة للموقع اتضح وجود إصابتين محتجزتين بداخل المركبة.

وتابع: تم إخراج المحتجزين من قبل فرقة الدفاع المدني، وبعد ذلك الكشف على المصابين، واتضح وجود إصابة خطرة تم التعامل معها حسب البروتوكولات الطبية من قبل الفرقة الإسعافية بالموقع، ونقل المصاب لمستشفى المخواة العام، وحالة أخرى متوفاة بالموقع.

وأهاب "الزهراني" بالمواطنين والمقيمين التعاون مع المسعفين، وإفساح الطريق لهم لمرور سيارات الإسعاف وقت الطوارئ وعدم التجمهر عند الحوادث؛ حتى لا تتم إعاقتهم عن تقديم الخدمة الطبية الإسعافية والقيام بواجبهم الإنساني.

وفاة شخص وإصابة 4 في حادثين منفصلين بالباحة

وفاة شخص وإصابة 4 في حادثين منفصلين بالباحة

وفاة شخص وإصابة 4 في حادثين منفصلين بالباحة
دليل الأخبار

السابق كاتب يمني لقيادات "حزب المؤتمر الشعبي": لا تصدقوا تودد الحوثي الإرهابي لكم
التالى بالفيديو.. طلاب مدرسة بحائل يستقبلون مديرهم المتقاعد بالأحضان والقبلات